رئيس الوزراء الفلسطيني من الخان الأحمر: سنستمر في المقاومة الشعبية


عود الحزم

رئيس الوزراء الفلسطيني من الخان الأحمر: سنستمر في المقاومة الشعبية

أكد رئيس الوزراء الفلسطيني، رامي الحمد الله، أهمية الاستمرار في المقاومة الشعبية، وذلك خلال زيارته صباح اليوم الخميس، لقرية الخان الأحمر، شرق القدس. ونقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية “وفا” عنه: “سنستمر في المقاومة الشعبية السلمية وسنفشل مخططات صفقة القرن، ولن نقايض وطننا وثوابتنا بالمال السياسي”.وحيا الحمد الله، صمود “أبناء شعبنا، والمتضامنين الأجانب، ومختلف القوى …

رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمدلله في قرية الخان الأحمر (رام الله نيوز)


أكد رئيس الوزراء الفلسطيني، رامي الحمد الله، أهمية الاستمرار في المقاومة الشعبية، وذلك خلال زيارته صباح اليوم الخميس، لقرية الخان الأحمر، شرق القدس.

ونقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية “وفا” عنه: “سنستمر في المقاومة الشعبية السلمية وسنفشل مخططات صفقة القرن، ولن نقايض وطننا وثوابتنا بالمال السياسي”.

وحيا الحمد الله، صمود “أبناء شعبنا، والمتضامنين الأجانب، ومختلف القوى والفعاليات الرسمية والشعبية، المعتصمين في قرية الخان الأحمر، الذين يقفون سداً منيعاً في مواجهة الاقتلاع والتهجير، وفي مواجهة فصل القدس العاصمة عن محيطها، وفصل شمال الضفة الغربية عن جنوبها”.

وكانت المحكمة الجنائية الدولية، حذرت أمس إسرائيل، من إخلاء وتدمير القرية، وأكدت أن الإخلاء القسري، يُمكن أن يعتبر جريمة حرب.

وانتهت في مطلع الشهر الجاري المهلة التي حددتها السلطات الإسرائيلية لأهالي قرية الخان الأحمر، من لإخلائها، وإلا فستهدمها بالقوة، وذلك رغم الانتقادات الفلسطينية والدولية.

ورفضت المحكمة العليا في إسرائيل، في 5 سبتمبر (أيلول) الماضي التماساً فلسطينياً ضد قرار هدم قرية الخان الأحمر، وأمرت بعد ثلاثة أشهر من المداولات القضائية بهدمها في غضون أسبوع.

ويعيش زهاء 200 شخص في القرية الوقعة في منطقة حساسة، تربط شرق القدس والضفة الغربية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً