سوريا: الإفراج عن مختطفات السويداء خلال 48 ساعة


عود الحزم

سوريا: الإفراج عن مختطفات السويداء خلال 48 ساعة

نقل المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الخميس، عن مصادر موثوقة، أنه من المنتظر خلال الـ 48 ساعة القادمة، الإفراج عن مختطفات السويداء ومبادلتهن بمعتقلات لدى النظام ومحتجزات لدى قوات سوريا الديمقراطية. وقال المرصد في بيان، إن العملية جاءت “بعد أن طالب تنظيم داعش الإرهابي، بعشرات المعتقلات لدى الطرفين، وكان التنظيم طالب بأكثر من 60 معتقلة لدى النظام،…

بعض مختطفات السويداء لدى داعش (أرشيف)


نقل المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الخميس، عن مصادر موثوقة، أنه من المنتظر خلال الـ 48 ساعة القادمة، الإفراج عن مختطفات السويداء ومبادلتهن بمعتقلات لدى النظام ومحتجزات لدى قوات سوريا الديمقراطية.

وقال المرصد في بيان، إن العملية جاءت “بعد أن طالب تنظيم داعش الإرهابي، بعشرات المعتقلات لدى الطرفين، وكان التنظيم طالب بأكثر من 60 معتقلة لدى النظام، بالإضافة لمحتجزات لدى قوات سوريا الديمقراطية”.
وأضاف أنه من المرتقب استكمال الإجراءات لبدء تسليم واستلام المختطفات والمعتقلات والمحتجزات لدى الأطراف الثلاثة، خلال الساعات 48 القادمة.
ويُذكر أن محافظة السويداء شهدت احتجاجات واسعة، واعتصام ذوي المختطفين وأهاليهم، بعد نشر داعش فيديو هدد فيه بإعدام بقية المختطفين، إذا لم يوقف نظام الأسد عمليته العسكرية في جرود الصفا التابعة لبادية السويداء، ويطلق سراح المعتقلات من التنظيم لديه.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً