بالفيديو| شرطة أبوظبي تشارك بعمليات البحث عن مفقود في رأس الخيمة


عود الحزم

بالفيديو| شرطة أبوظبي تشارك بعمليات البحث عن مفقود في رأس الخيمة

شاركت شرطة أبوظبي مع فرق الإنقاذ في الدولة، للبحث عن سائق مفقود “عربي الجنسية” في سد منطقة وادي القور برأس الخيمة نتيجة انجراف مركبته بالوادي. ووفقاً لما نشره الحساب الرسمي لشرطة أبوظبي عبر إنستغرام اليوم الخميس، جاءت المشاركة في إطار الدعم حيث تحرك على الفور فريق من قبل قسم إنقاذ المسطحات المائية بمديرية الطوارئ والسلامة …


شاركت شرطة أبوظبي مع فرق الإنقاذ في الدولة، للبحث عن سائق مفقود “عربي الجنسية” في سد منطقة وادي القور برأس الخيمة نتيجة انجراف مركبته بالوادي.

ووفقاً لما نشره الحساب الرسمي لشرطة أبوظبي عبر إنستغرام اليوم الخميس، جاءت المشاركة في إطار الدعم حيث تحرك على الفور فريق من قبل قسم إنقاذ المسطحات المائية بمديرية الطوارئ والسلامة العامة بقطاع العمليات المركزية.

وكانت غرفة العمليات بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة تلقت بلاغاً يفيد بجريان إحدى الأودية بشكل كثيف نتيجة هطول الأمطار الغزيرة مما تسبب بانجراف إحدى المركبات من نوع (خلاط) وبداخلها السائق، وعلى الفور قامت الفرق المختصة وبالتعاون مع المركز الوطني للبحث والإنقاذ التابع للمجلس الأعلى للأمن الوطني بالدولة بتوجيه إحدى طائراته الخاصة بالموقع للبدء في عملية بحث موسعة.

ويعد فريق المسطحات المائية بمديرية الطوارئ والسلامة العامة بشرطة أبوظبي من الفرق المحترفة والمعترف بها دولياً، نظراً لجهوزيته العالية في التعامل مع جميع ظروف وتحديات الطوارئ خصوصاً مهمات البحث والإنقاذ والغطس والانتشال في المسطحات المائية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً