65 ألف درهم من «التهاب المفاصل» لمستشفى القاسمي


عود الحزم

65 ألف درهم من «التهاب المفاصل» لمستشفى القاسمي

ضمن احتفالها باليوم العالمي للمفاصل، قدمت جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل بإدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة ومؤسسة بيت الشارقة الخيري في إطار بدء تفعيل الشراكة بين الجانبين، تبرعاً مالياً بقيمة 65 ألف درهم لدعم مرضى المفاصل في مستشفى القاسمي بالشارقة، لشراء الأدوية وعلاج مرضى التهاب المفاصل والتخفيف من معاناتهم. جاء ذلك خلال زيارة نظمتها الجمعية…

emaratyah

ضمن احتفالها باليوم العالمي للمفاصل، قدمت جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل بإدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة ومؤسسة بيت الشارقة الخيري في إطار بدء تفعيل الشراكة بين الجانبين، تبرعاً مالياً بقيمة 65 ألف درهم لدعم مرضى المفاصل في مستشفى القاسمي بالشارقة، لشراء الأدوية وعلاج مرضى التهاب المفاصل والتخفيف من معاناتهم.
جاء ذلك خلال زيارة نظمتها الجمعية إلى المستشفى، اشتملت على عدة برامج بدأت بتقديم التبرع، مرورا بجولة توعوية، ثم زيارة قسم العلاج الطبيعي والاستفسار عن حالات المرضى، وتقديم الهدايا لهم بهذه المناسبة.
وأكدت وحيدة عبد العزيز، رئيسة جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل، أن هذه الفعالية السنوية التي تنظمها الجمعية، تشكل فرصة لتعريف أفراد المجتمع بهذا المرض، وتوعيتهم بالابتعاد عن مسبباته، وتشجيعهم على ممارسة الرياضة، إضافة إلى التضامن مع المرضى ودعمهم.
ومن جانبه، أثنى الدكتور صقر عبدالله المعلا، نائب المدير التنفيذي لمستشفى القاسمي على جهود جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل، وحرصها على الدعم المادي والمعنوي لمرضى التهاب المفاصل.
وبدوره أشاد عبد اللطيف القاضي، منسق عام الفعاليات ومدير العلاقات العامة بجمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل بدور مستشفى القاسمي في التعاون مع الجمعية لنشر رسالة التوعية والتثقيف بين أفراد المجتمع.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً