نهيان بن مبارك للخريجين: واجبكم تأكيد قيم زايد


عود الحزم

نهيان بن مبارك للخريجين: واجبكم تأكيد قيم زايد

شهد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، حفل تخريج دفعة عام زايد 2018، لخريجي جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بمقرّيها في أبوظبي والعين، وضمت 360 طالباً وطالبة من برامج البكالوريوس والماجستير والدبلوم المهني في التدريس.حضر الحفل الذي أقيم أمس الأول في قصر الإمارات بأبوظبي، عدد من الوزراء ووكلاء الوزارات، وممثلي البعثات الدبلوماسية في الدولة، وممثلي …

emaratyah

شهد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، حفل تخريج دفعة عام زايد 2018، لخريجي جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بمقرّيها في أبوظبي والعين، وضمت 360 طالباً وطالبة من برامج البكالوريوس والماجستير والدبلوم المهني في التدريس.
حضر الحفل الذي أقيم أمس الأول في قصر الإمارات بأبوظبي، عدد من الوزراء ووكلاء الوزارات، وممثلي البعثات الدبلوماسية في الدولة، وممثلي المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة، وأعضاء مجلس أمناء الجامعة، وأعضاء مجلس العمداء، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، فضلاً عن أهالي الخريجين وضيوفهم.
وهنَّأ الشيخ نهيان بن مبارك، الخريجين في كلمته، على ما حققوه من نجاح، مشيراً إلى أنهم محظوظون لأنهم يتخرجون في «عام زايد الخير»، مؤكداً أن عليهم واجباً ومسؤولية في تأكيد المبادئ السامية، والقيم النبيلة، التي وضعها المغفور له الشيخ زايد، طيَّب الله ثراه.
وحثّ الخريجين، على أن يكونوا قوة دفع إيجابية لتحقيق مبادئ التسامح والتعايش والرخاء، والتنمية، والسلام، في المجتمع.
وسلم الشهادات إلى الخريجين من مختلف الكليات والبرامج الأكاديمية التي تنوعت بين الهندسة، والصيدلة، والقانون، والتربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية، والأعمال، والاتصال والإعلام.
فيما قال الدكتور نور الدين عطاطرة، المدير المفوض للجامعة، إننا نفخر بتخريج جيل جديد من الشباب الواعي المثقف، وهذا الإنجاز العلمي لم يكن ليتحقق لولا وجود قيادة حكيمة ذات رؤية استشرافية نحو المستقبل.
وأشار في تصريح ل «الخليج» إلى أن الجامعة تعتزم إجراء بعض الأعمال التوسعية، لتحسين الخدمات التعليمية الأكاديمية التي تقدمها لطلابها، موضحاً أن الجامعة تعمل حالياً على تطوير مقرها في مدينة العين، حيث سيفتتح مبنى جديد خلال الفصل الدراسي القادم، فضلاً عن وجود بعض البرامج الأكاديمية الجديدة في طور الاعتماد النهائي ستطلق خلال الفترة المقلبة.
وأعرب الدكتور غالب الرفاعي، رئيس الجامعة،عن سعادته بالتخريج، مؤكداً أن هؤلاء الخريجين يحملون رسالة العلم والمعرفة والقيم والأخلاق وعزيمة الشباب، وبانتظارهم مستقبل مشرق، إن شاء الله.
يذكر أن الفوج الثاني عشر من خريجي الجامعة، يضم 1346 خريجاً وخريجة من مختلف البرامج الأكاديمية، وجاءت هذه الدفعة حاملة لشعار «عام زايد» اعتزازاً بمآثر المغفور له الشيخ زايد، طيَّب الله ثراه، وترسيخ قيمه ومبادئه العظيمة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً