الشيخة فاطمة ورئيسة وزراء رومانيا تبحثان التعاون النسائي


عود الحزم

الشيخة فاطمة ورئيسة وزراء رومانيا تبحثان التعاون النسائي

استقبلت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية بقصر البحر بعد ظهر أمس، فيوريكا دانتشيلا رئيسة الوزراء الرومانية والوفد المرافق لها. وتناول اللقاء استعراض علاقات التعاون بين البلدين في مجال العمل النسائي والأسرة والطفل.واطلعت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ضيفة البلاد على التقدم الكبير الذي أحرزته المرأة…

emaratyah

استقبلت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية بقصر البحر بعد ظهر أمس، فيوريكا دانتشيلا رئيسة الوزراء الرومانية والوفد المرافق لها. وتناول اللقاء استعراض علاقات التعاون بين البلدين في مجال العمل النسائي والأسرة والطفل.
واطلعت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ضيفة البلاد على التقدم الكبير الذي أحرزته المرأة الإماراتية وتقلدها أرفع المناصب في القطاعين العام والخاص في ظل قيادة الدولة الحكيمة. من ناحيتها أشادت رئيسة الوزراء الرومانية بالنهضة الحضارية التي تشهدها دولة الإمارات في مختلف المجالات خاصة ما يتعلق بالحركة النسائية في الدولة وذلك بفضل جهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك وحرصها على مشاركة المرأة في خدمة الوطن ومساهمتها في تطور ونهضة المجتمع. حضر اللقاء عدد من الشيخات والوزيرات والقيادات النسائية في الدولة.
من جهة أخرى، زارت رئيسة وزراء رومانيا أمس، جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي، يرافقها أحمد المطروشي سفير الدولة لدى رومانيا والوفد المرافق لها.
واستهلت دانتشيلا والوفد المرافق لها الجولة بزيارة ضريح المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، مستذكرين إرثه ونهجه الحكيم الذي أسهم في تعزيز الثقافة والتسامح والتعايش والسلام بين مختلف شعوب العالم. وتجولت والوفد المرافق في قاعات الجامع وأروقته الخارجية وتعرفوا من خلال أحد الأخصائيين الثقافيين في الجامع على رسالة الجامع الحضارية الداعية للتعايش والتسامح والانفتاح .وام

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً