خبير : القبض على عشماوي يكشف طلاسم عمليات تجنيد الإرهابيين

خبير : القبض على عشماوي يكشف طلاسم عمليات تجنيد الإرهابيين

أشار عضو المجلس القومي لمكافحة الإرهاب بالقاهرة اللواء فؤاد علام، إلى أن القبض على الإرهابي هشام عشماوي، زعيم تنظيم “المرابطون”، يعد ضربة أمنية على مستوى عال من الأهمية، خاصة وأنه قبض عليه حياً رغم ارتدائه حزاماً ناسفاً. وأضاف علام ، أن “هذا النجاح قد يقودنا لكشف ألغاز عديدة تتعلق بتلك التنظيمات الإرهابية، وكشف طلاسم تجنيدها لهؤلاء العناصر”….

الإرهابي هشام عشماوي أمير تنظيم


أشار عضو المجلس القومي لمكافحة الإرهاب بالقاهرة اللواء فؤاد علام، إلى أن القبض على الإرهابي هشام عشماوي، زعيم تنظيم “المرابطون”، يعد ضربة أمنية على مستوى عال من الأهمية، خاصة وأنه قبض عليه حياً رغم ارتدائه حزاماً ناسفاً.

وأضاف علام ، أن “هذا النجاح قد يقودنا لكشف ألغاز عديدة تتعلق بتلك التنظيمات الإرهابية، وكشف طلاسم تجنيدها لهؤلاء العناصر”.

وأوضح علام، أن العملية الأمنية لضبط عشماوي كانت على مستوى عال، خاصة في تمكنها من ضبطه حياً، لافتا إلى أن استجوابه بطرق علمية حديثة ومتطورة من شأنه أن يجعله يدلي بمعلومات هامة منها من قام بتجنيده، وكيف تم؟، وما هي الدول التي تقوم بتمويل هذه الجماعات؟، ومن هم القائمون على عملية الإمداد بالسلاح والمتفجرات؟، ومن يقوم على تدريبه حتى وصل لتأسيس تنظيم “المرابطون”؟.

وشدد الخبير الأمني، على أن الأجهزة الأمنية نجحت في إحباط العديد من العمليات الإرهابية، حتى أصبحنا نشاهد تراجعاً وانحساراً لها، مشيداً بدور مرصد الإفتاء المصرية، في تتبع هؤلاء الإرهابيين والرد على فتاواهم بصورة علمية ممنهجة قادرة على تكذيبهم وفضحهم أمام الجميع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً