واشنطن ترهن أي اجتماع بين ترامب ومادورو بعودة فنزويلا للديمقراطية


عود الحزم

واشنطن ترهن أي اجتماع بين ترامب ومادورو بعودة فنزويلا للديمقراطية

أكدت الولايات المتحدة أمس الأربعاء، أن أي اجتماع بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الفنزويلي نيكولاس مادورو ممكن بشرط اتخاذ حكومة كاراكاس قبلها خطوات حقيقية نحو إعادة الديمقراطية. وقال مسؤول أمريكي رفيع المستوى طلب عدم ذكر اسمه خلال مؤتمر صحفي مغلق إنه “إذا أرادت حكومة فنزويلا الحديث والحوار مع الإدارة الأمريكية، فيتعين عليها أولاً اتخاذ خطوات…

الرئيس الأمريكي ترامب ونظيره الفنزويلي مادورو (أرشيف)


أكدت الولايات المتحدة أمس الأربعاء، أن أي اجتماع بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الفنزويلي نيكولاس مادورو ممكن بشرط اتخاذ حكومة كاراكاس قبلها خطوات حقيقية نحو إعادة الديمقراطية.

وقال مسؤول أمريكي رفيع المستوى طلب عدم ذكر اسمه خلال مؤتمر صحفي مغلق إنه “إذا أرادت حكومة فنزويلا الحديث والحوار مع الإدارة الأمريكية، فيتعين عليها أولاً اتخاذ خطوات حقيقية وتجري إصلاحات ديمقراطية”.

وفي سياق منفصل، أعلن مسؤول أمريكي رفيع المستوى أن الولايات المتحدة تخطط لزيادة الضغط قريباً على حكومة كوبا بسبب دورها في استمرار حكومة نيكولاس مادورو على رأس السلطة في فنزويلا، ولم يستبعد فرض عقوبات جديدة على هافانا.

وأكد قائلاً “إنه واقع وليس خيالاً، أن حكومة نيكولاس مادورو لا تزال في السلطة بسبب المساعدة الاستخباراتية والعسكرية التي تقدمها الحكومة الكوبية”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً