انتحاري يستهدف دورية للناتو وسط أفغانستان


عود الحزم

انتحاري يستهدف دورية للناتو وسط أفغانستان

استهدف انتحاري، اليوم الأربعاء، دورية تابعة لحلف شمال الأطلسي (ناتو) بالقرب من قاعدة عسكرية أمريكية كبيرة في منطقة باغرام في ولاية باروان وسط أفغانستان. وصرح قائد شرطة باروان، البرجادير جنرال محمد محفوظ والي زاده، لوكالة باجوك الأفغانية للأنباء، إن “الهجوم وقع في منطقة شنزاي مما أدى إلى إلحاق أضرار بدبابة تابعة للناتو” وأضاف أنه “لم يصب…

قوات الناتو في أفغانستان (أرشيف)


استهدف انتحاري، اليوم الأربعاء، دورية تابعة لحلف شمال الأطلسي (ناتو) بالقرب من قاعدة عسكرية أمريكية كبيرة في منطقة باغرام في ولاية باروان وسط أفغانستان.

وصرح قائد شرطة باروان، البرجادير جنرال محمد محفوظ والي زاده، لوكالة باجوك الأفغانية للأنباء، إن “الهجوم وقع في منطقة شنزاي مما أدى إلى إلحاق أضرار بدبابة تابعة للناتو” وأضاف أنه “لم يصب أحد في الهجوم، المهاجم فقط هو الذي لقي حتفه”.

وأعلنت حركة طالبان المسؤولية عن الهجوم، وأضافت أن المهاجم استهدف القوات الأمريكية وتسبب في وقوع خسائر بشرية، ولم تقدم طالبان أرقاماً عن الخسائر.

وتشن حركة طالبان هجمات تستهدف القوات الأفغانية وكذا قوات الناتو بقيادة الولايات المتحدة، التي غزت البلاد عقب هجمات 11 سبتمبر(أيلول) عام 2001.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً