مدير المخابرات المصرية يلغي زيارته إلى غزة


عود الحزم

مدير المخابرات المصرية يلغي زيارته إلى غزة

أعلنت حركة حماس، اليوم الأربعاء، أن مدير المخابرات المصرية اللواء عباس كامل، ألغى زيارته المقررة للأراضي الفلسطينية، غداً الخميس، دون أن تكشف عن أسباب هذا القرار. وقال عضو المكتب السياسي لحماس، موسى أبومرزوق، في تصريح مقتضب عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “نأسف لإلغاء الوزير عباس كامل لزيارته لكل من غزة ورام الله”. وأوضحت مصادر فلسطينية، أن الوزير…

وزير المخابرات المصرية اللواء عباس كامل (أرشيف)


أعلنت حركة حماس، اليوم الأربعاء، أن مدير المخابرات المصرية اللواء عباس كامل، ألغى زيارته المقررة للأراضي الفلسطينية، غداً الخميس، دون أن تكشف عن أسباب هذا القرار.

وقال عضو المكتب السياسي لحماس، موسى أبومرزوق، في تصريح مقتضب عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “نأسف لإلغاء الوزير عباس كامل لزيارته لكل من غزة ورام الله”.

وأوضحت مصادر فلسطينية، أن الوزير كامل ألغى زيارته لغزة ورام الله، بعد التدهور الأمني الذي جرى منذ ساعات الصباح، في قطاع غزة، بعد إطلاق صاروخ من غزة ردت على أثره إسرائيل بقصف 20 هدفاً في مناطق متفرقة من القطاع.

ووصل وفد أمني مصري منذ الثلاثاء، لقطاع غزة من أجل الترتيب لزيارة اللواء عباس كامل لقطاع غزة ومنها لرام الله، ضمن جهود مصرية لمحاولة إنقاذ اتفاق المصالحة الفلسطينية بين حركتي فتح وحماس، والذي يشرف جهاز المخابرات المصرية على إتمامه

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً