بومبيو: أردوغان أشاد بتعاون السعودية في التحقيقات حول خاشقجي


عود الحزم

بومبيو: أردوغان أشاد بتعاون السعودية في التحقيقات حول خاشقجي

نقل وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، عن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إشادته بتعاون السعودية في التحقيق باختفاء الصحافي السعودي جمال خاشقجي. وقال بومبيو اليوم الأربعاء إن “أردوغان أوضح في محادثات في أنقرة أن المسؤولين السعوديين يتعاونون مع التحقيق التركي في اختفاء الصحافي السعودي جمال خاشقجي”.وأضاف للصحافيين على متن طائرة أقلته من تركيا “لقد أوضح أن السعوديين تعاونوا مع…

جانب من لقاء أردوغان مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو (المصدر)


نقل وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، عن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إشادته بتعاون السعودية في التحقيق باختفاء الصحافي السعودي جمال خاشقجي.

وقال بومبيو اليوم الأربعاء إن “أردوغان أوضح في محادثات في أنقرة أن المسؤولين السعوديين يتعاونون مع التحقيق التركي في اختفاء الصحافي السعودي جمال خاشقجي”.

وأضاف للصحافيين على متن طائرة أقلته من تركيا “لقد أوضح أن السعوديين تعاونوا مع التحقيق الذي تجريه تركيا وأنهم سيتبادلون المعلومات التي لديهم مع السعودية أيضاً”.

واستقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الأربعاء، وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو في مطار “أسنبوغا” الدولي بالعاصمة أنقرة قبيل مغادرته إلى مولدافيا.

ووصل وزير الخارجية الأميركي إلى تركيا صباح اليوم، قادماً من المملكة العربية السعودية، لإجراء محادثات مع القادة الأتراك.

وتأتي زيارة بومبيو إلى تركيا، بعد أن التقى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد في الرياض أمس الثلاثاء.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً