بالفيديو: إدريس ألبا يكسر المحاذير الاجتماعية كأول رجل في حملة إعلانية ضد سرطان الثدي


عود الحزم

بالفيديو: إدريس ألبا يكسر المحاذير الاجتماعية كأول رجل في حملة إعلانية ضد سرطان الثدي

في بادرة غير مسبوقة، شارك النجم البريطاني إدريس إلبا في حملة إعلانية توعوية ضد سرطان الثدي، بالتعاون مع مصممة الأزياء الشهيرة ستيلا مكارتني، ليكسر بذلك بعض المحاذير الاجتماعية التي تمنع الرجال من التحدث عن هذا المرض المميت. شارك إدريس ألبا مصممة الأزياء البريطانية ستيلا مكارتني الظهور في حملتها الإعلانية عن سرطان الثدي بعنوان “بكل الحب”، كجزء من…


في بادرة غير مسبوقة، شارك النجم البريطاني إدريس إلبا في حملة إعلانية توعوية ضد سرطان الثدي، بالتعاون مع مصممة الأزياء الشهيرة ستيلا مكارتني، ليكسر بذلك بعض المحاذير الاجتماعية التي تمنع الرجال من التحدث عن هذا المرض المميت.

شارك إدريس ألبا مصممة الأزياء البريطانية ستيلا مكارتني الظهور في حملتها الإعلانية عن سرطان الثدي بعنوان “بكل الحب”، كجزء من مبادرتها “ستيلا مكارتني للعطاء”، والتي أطلقتها يوم الإثنين الماضي، حيث ظهر ألبا في الإعلان إلى جانب مجموعة من النساء المختلفات للتحدث عن تجاربهن مع سرطان الثدي، وظهورهن بالندوب بعد إجراء جراحة استئصال الثدي.

وتأتي تلك المشاركة كخطوة تحفيزية ومشجعة للرجال، لكسر سلسلة المحاذير التي تعيق بعضهم من التحدث علانية عن تجربة سرطان الثدي التي تصيب النساء وأسلوب التعامل معها، مما يؤثر على كلا الجنسين بشكل مباشر، ويهدف إلى تحقيق المزيد من التثقيف والدعم.

وتهدف ستيل مكارتني في حملتها الإعلانية لنشر رسالة مفادها أن المرض لا يفرق بين شخص وآخر، لافتة إلى أن سرطان الثدي يصيب الرجال كما يصيب النساء بغض النظر عن اللون أو الجنس أو العرق، ولذلك تحرص مكارتني على توفير التعليم الوقائي مع الفحص المبكر، بالإضافة للدعم الشامل خلال مراحل العلاج والرعاية المتقدمة لسرطان الثدي من خلال مبادرتها التوعوية.

يذكر أن إدريس آلبا فقد والده منذ 5 سنوات بعد وفاته إثر إصابته بسرطان الرئة، وهي الرسالة التي وجهها خلال ظهوره في الإعلان.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً