بالصور: كاني ويست وكيم كاردشيان في أوغندا لهذا السبب

بالصور: كاني ويست وكيم كاردشيان في أوغندا لهذا السبب

يواصل مغني الراب الأمريكي استكمال أنشطة زيارته لأوغندا منذ يوم الجمعة الماضي، مع زوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وابنتهما نورث، وذلك للالتقاء بالرئيس الأوغندي يوري موسفني للترويج للسياحة والفن، واستكمال تصوير باقي أعمال ألبومه الغنائي القادم المقرر طرحة شهر نوفمبر (تشرين الثاني) القادم. التقى كاني ويست في رحلة إنسانية خيرية، مع مجموعة من الأطفال الذي تجمعوا للغناء والرقص …

كيم كارداشيان وكاني ويست مع الرئيس الأوغندي


يواصل مغني الراب الأمريكي استكمال أنشطة زيارته لأوغندا منذ يوم الجمعة الماضي، مع زوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وابنتهما نورث، وذلك للالتقاء بالرئيس الأوغندي يوري موسفني للترويج للسياحة والفن، واستكمال تصوير باقي أعمال ألبومه الغنائي القادم المقرر طرحة شهر نوفمبر (تشرين الثاني) القادم.

التقى كاني ويست في رحلة إنسانية خيرية، مع مجموعة من الأطفال الذي تجمعوا للغناء والرقص تعبيراً عن فرحتهم بوصول الثنائي كاني ويست وكيم كارداشيان لأوغندا، فيما قاموا بتوزيع زوج من الأحذية الرياضية من العلامة التجارية الخاصة بكاني ويست والتي أهداها أيضاً للرئيس الأوغندي.

كما نشر ويست، صورة له وهو يقوم بتسجيل أغنية على صفحته الرسمية على تويتر، حيث ظهر وهو يلف العلم الأوغندي حوله مرتدياً قبعة ونظارة شمسية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً