اكتشفي فوائد حبة البركة لمقاومة سرطان الثدي


عود الحزم

اكتشفي فوائد حبة البركة لمقاومة سرطان الثدي

تعتبر حبة البركة من ابرز أنواع البذور التي تستخدم لعلاج الكثير من المشاكل الجمالية والصحية بفضل فوائدها الصحية التي أثبتتها الكثير من الدراسات العلمية الحديثة، هذا وقد استخدمت هذه البذور السوداء منذ القدم لعلاج الكثير من الأمراض في الطب الشعبي منذ القدم. وفي هذا السياق واحتفاءً بشهر أكتوبر الوردي المخصص للتحسيس بمرض سرطان الثدي اخترنا أن نقدم في مقال اليوم…

حبة البركة لعلاج سرطان الثدي

تعتبر حبة البركة من ابرز أنواع البذور التي تستخدم لعلاج الكثير من المشاكل الجمالية والصحية بفضل فوائدها الصحية التي أثبتتها الكثير من الدراسات العلمية الحديثة، هذا وقد استخدمت هذه البذور السوداء منذ القدم لعلاج الكثير من الأمراض في الطب الشعبي منذ القدم. وفي هذا السياق واحتفاءً بشهر أكتوبر الوردي المخصص للتحسيس بمرض سرطان الثدي اخترنا أن نقدم في مقال اليوم فوائد حبة البركة لعلاج ومقاومة هذا المرض الخبيث الذي يسلب السيدات جزء هاما من أنوثتهن.

الفوائد الصحية العامة لحبة البركة

  • تنقية الجسم من السموم وتعزيز مناعة الجسم بشكل عام
  • تعزز من قدرة الجهاز الهضمي على هضم الطعام بشكل أفضل.
  • تساعد في علاج الاضطرابات النفسية مثل التوتر و القلق.
  • تفيد في التخلص من بعض أمراض الجهاز التنفسي مثل السعال، التهاب الشعب الهوائيةـ احتقان الأنف والربو.
  • تمتاز الحبة السوداء بقدرتها على توسيع الشرايين والأوعية الدموية وخفض نسبة الكولسترول وبالتالي حماية الجسم من أمراض القلب المزمنة.

حبة البركة لعلاج سرطان الثدي

تشير الأبحاث الحديثة لاحتواء حبة البركة على مركب “الثيموكينون” وهي مادة حيوية رئيسية تحد من تطور ونمو الخلايا السرطانية في الجسم ، كما أثبتت دراسات أخرى أن زيت حبة البركة يمتاز بنفس الخصائص العلاجية للحبة السوداء، حيث يحد من نشاط الخلايا السرطانية ويقضي على نسبة منها بفضل مكونات مضادة للأكسدة وللأمراض الخبيثة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً