اناقة

بادري باقتناء الحزام الأكثر رواجاً على انستغرام.. وهكذا نسقته بثينة الرئيسي


عود الحزم

بادري باقتناء الحزام الأكثر رواجاً على انستغرام.. وهكذا نسقته بثينة الرئيسي

ظهر حزام الـ off white العام الماضي وشهد رواجاً محدوداً، وخلال الأسابيع الماضة لاحظنا أن عدد كبير من مدونات الموضة عاودن تنسيقه مع إطلالات مختلفة، وهو مؤشر إلى أنه سيصبح صيحة ترافقنا في إطلالات الخريف والشتاء.يعد حزام off white اختياراً عصرياً اعتاد تنسيقه مع الإطلالات الكاجوال، ويبدو أن مدونات الموضة لهن رأياً أخر، حيث اعتمدن هذه الصيحة …

ظهر حزام الـ off white العام الماضي وشهد رواجاً محدوداً، وخلال الأسابيع الماضة لاحظنا أن عدد كبير من مدونات الموضة عاودن تنسيقه مع إطلالات مختلفة، وهو مؤشر إلى أنه سيصبح صيحة ترافقنا في إطلالات الخريف والشتاء.
يعد حزام off white اختياراً عصرياً اعتاد تنسيقه مع الإطلالات الكاجوال، ويبدو أن مدونات الموضة لهن رأياً أخر، حيث اعتمدن هذه الصيحة العصرية مع قطع أكثر كلاسيكية مثل الجاكيت البليزر والبنطلون النسائي بقصة رجالية.
حزام الـ off white بألوان جريئة

موديلات احزمة

ظهرت في البداية هذه الصيحة من الحزام باللون الأبيض مع الأسود، ثم تسلل اللون الأصفر، ثم تطور لألوان أكثر قوة مثل البرتقالي والأزرق الفاتح وتدرجات النيون مثل الأخضر الفسفوري، ورغم جرأة هذه الألوان إلا أنها يمكن أن تزين إطلالات عملية مثل بنطلون بقصة رجالية من الكاروهات مع كنزة خفيفة تقليدية، ليضيف الحزام لمسة عصرية تذهب بالإطلالة إلى منطقة أخرى من الأناقة، كما يمكنكِ تنسيقه مع فستان خريفي كاروهات أو مزين بخوط طولية يقطعها الحزام ليضبف نقطة ارتكاز جديدة.

هذه طريقة بثينة الرئيسي في تنسيق حزام الـ off white

صور احزمة

ظهرت بثينة الرئيسي بإطلالة عصرية نسقت فيها جاكيت البليزر مع حزام الـ off white وبنطلون سكيني بفتحة جانبية، وأضافت مزيد من العصرية من خلال قبعة شتوية أنيقة.

كيف نسقت مدونات الموضة حزام الـ off white؟

صور احزمة

ظهرت المدونة المحجبة مرمر، بجاكيت بليزر رمادي وضمته مع حزام الـ off white باللون الأصفر، ويبدو هذا المزيج متباين بشكل كبير إلا أنه أضاف لكلاسيكية البليزر لمسة عصرية أنيقة خاصة مع الحجاب، أما المدونة السعودية شوق فاعتمدت صيحة حزام الـ off white مع جاكيت البليزر أيضاً ولكن باللون الوردي الفاتح.
يمكنكِ أيضاً تنسيق هذه الصيحة من الحزام مع فستان بليزر أو أي قطعة فضفاضة حيث يُمكنكِ الحزام من ضم الخصر، وذهبت بعض المدونات إلى اختيار أخر أكثر عصرية من خلال تنسيق الحزام مع تنورة قصيرة وبوت ببرقبة متوسطة.
أياً كان اختياركِ فإن حزام الـ off white سيكون رفيقاً عصرياً لإطلالات الخربف والشتاء.. شاهدي اقتراحات لتنسيقه.

بالفيديو: شاهدي إطلالات باللون الأسود تناسب المناسبات الخاصة

اقرئي ايضاً:

10إطلالات خريفية من أمل كلوني تلهمكِ أسلوباً يناسب العمل

بثينة الرئيسي أكثر نجمات الخليج عصرية شاهدي أبرز إطلالاتها

فساتين زهير مراد بمن تليق أكثر برأيك… النجمات العربيات أم العالميات؟

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً