أبوظبي تستضيف أكبر فعالية للألعاب الإلكترونية في المنطقة


عود الحزم

أبوظبي تستضيف أكبر فعالية للألعاب الإلكترونية في المنطقة

يحتضن مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك” أكبر معرض في الشرق الشرق الأوسط للألعاب الإلكترونية في فعالية أكبر وأكثر إثارة من أي وقت مضى، وسيقام معرض “غيمز كون” من 25 إلى 27 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري. وتقدم الفعالية هذا العام عدداً كبيراً من العروض، ومجموعة من أفضل نجوم القطاع العالميين، حيث تعاون معرض الشرق الأوسط للألعاب هذا العام مع أكبر شركات البرمجيات، ليتيح…

alt


يحتضن مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك” أكبر معرض في الشرق الشرق الأوسط للألعاب الإلكترونية في فعالية أكبر وأكثر إثارة من أي وقت مضى، وسيقام معرض “غيمز كون” من 25 إلى 27 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

وتقدم الفعالية هذا العام عدداً كبيراً من العروض، ومجموعة من أفضل نجوم القطاع العالميين، حيث تعاون معرض الشرق الأوسط للألعاب هذا العام مع أكبر شركات البرمجيات، ليتيح للحضور إمكانية الوصول إلى أحدث إصدارات الألعاب، ومنها Soulcalibur VI وJUMP Force وDead or Alive 6 و World Seeker One Piece وThe DarkPictures Man of Medan وDestiny 2: Forsaken، بالإضافة إلى Spyro Reignited Trilogy التي سيتم إطلاقها الشهر المقبل.

نظرة على مستقبل ألعاب الفيديو
ويضاف إلى هذه الفعاليات المثيرة تحدي “ديل جايمينج” الضخم في لعبة Fortnite، والذي يقدم فرصةً للفوز بجوائز تبلغ قيمتها 10 آلاف درهم إماراتي، بالإضافة إلى 5000 V-Bucks، وهي العملة المستخدمة في اللعبة.

وستقدم الفعالية هذا العام جلسات “مقابلة النجوم” في أوقات محددة، وبطاقات الشخصيات المهمة التي تلبي جميع الاحتياجات.

ويمكن للجماهير أيضاً قضاء وقت مع فناني الأصوات ومنتجي ومحركي الألعاب، حيث سيكون بإمكانهم التعرّف على دوغ كوكل الذي قام بأداء صوت شخصية صائد الوحوش Geralt of Rivia في لعبة The Witcher.

نجوم الأنيمي اليابانيين
وسيحظى الحضور بفرصة للقاء فنان الأنيمي الياباني مامورو يوكوتا، المخرج المساعد للحركة في مسلسلي الأنيمي Death Note وNaruto والحصول على رسومات من صنعه، وفنانة تقليد الشخصيات ومنسق الأسطوانات المحترف Konomiakira، والرسامة الناشئة بيتش موموكو، التي تشتهر بأسلوبها الذي يماثل أسلوب سبعينيات القرن الماضي.

الثقافة اليابانية في جميع أرجاء المعرض
يقدم معرض الشرق الأوسط للألعاب تجربة “أنيفيست” التي تغمر الحضور في الثقافة اليابانية وعالم الأنيمي، والمخصصة للأنيمي وقصص المانجا والسينما والموسيقى والألعاب والأزياء والمأكولات اليابانية.

ويمكن لزوار المعرض استكشاف وتجربة الثقافة اليابانية بما في ذلك فن الخط والقتال بسيوف الساموراي التقليدية بالإضافة إلى الموسيقى وفنون المسرح والرقص والشعر.

معرض “الجماليات اليابانية”

يتكون من 30 عارضاً يقدمون، ولأول مرة، معروضاتهم التي تضم الفنون والحرف اليابانية التقليدية. وندعو الزوار للحضور بزي شخصياتهم المفضلة والمشاركة في عرض تقليد الشخصيات الذي سيعقد يوم الجمعة على منصة “أنيفيست”، لفرصة الفوز بصورة احترافية.

ومن المتوقع أن يجذب هذا المعرض المتخصص بالألعاب الإلكترونية، والذي يشرف على تنظيمه ذات الفريق المسؤول عن تنظيم معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة – (كوميكون) بدبي، أكثر من 15 ألفاً من عشاق الألعاب الإلكترونية، لذا سارعوا بالحصول على بطاقاتكم قبل نفاذها.

والجهات الراعية تتضمن “زوم” و”فيرجن موبايل” و”نينتيندو” و”إتش بيه أومين” و”بلاي ستيشن” و”بانداي نامكو” و”آسوس” و”ريبابليك أوف جيمرز” و”سينهايزر” و”جابان بروموشن” و”لوجيتك” و”ديل جايمنج”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً