تصعيد إسرائيلي في الضفة والقطاع يخلف شهيداً و14 جريحاً واعتقال 20 فلسطينياً

تصعيد إسرائيلي في الضفة والقطاع يخلف شهيداً و14 جريحاً واعتقال 20 فلسطينياً

استشهد شاب فلسطيني، في قصف صاروخي استهدف موقعاً في قرية أم النصر شمال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وأصيب آخرون في غارات على مواقع متفرقة في القطاع. ووفق وكالة وفا الفلسطينية، اليوم الأربعاء، نقلاً عن مستشفى الإندونيسي في بيت لاهيا، استشهد الشاب الفلسطيني، بعد إصابته بشظايا صاروخ استهدف مواقعاً في قرية أم النصر، فدمهر الموقع، وألحق…

جنود الاحتلال الإسرائيلي يعتقلون فلسطينياً في الضفة الغربية (أرشيف)


استشهد شاب فلسطيني، في قصف صاروخي استهدف موقعاً في قرية أم النصر شمال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وأصيب آخرون في غارات على مواقع متفرقة في القطاع.

ووفق وكالة وفا الفلسطينية، اليوم الأربعاء، نقلاً عن مستشفى الإندونيسي في بيت لاهيا، استشهد الشاب الفلسطيني، بعد إصابته بشظايا صاروخ استهدف مواقعاً في قرية أم النصر، فدمهر الموقع، وألحق أضراراً بالمنازل والممتلكات المجاورة.

وأصيب 10 فلسطينيين بجروح بينهم 6 من طلبة المدارس في قصف الطيران الحربي الإسرائيلي لموقع غرب مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وقال مراس وفا، إن “4 إصابات أخرى سجلت في قصف موقع في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، إحداها خطيرة”.

وشن الطيران الحربي الإسرائيلي، منذ ساعات الصباح سلسلة غارات على مواقع في قطاع غزة، ما أدى إلى تدميرها واشتعال النيران فيها، وأطلقت طائرات من طراز إف 16 أكثر من 10 صواريخ على مواقع في مدن متفرقة من رفح جنوباً، إلى بيت حانون شمالاً.

وفي الضفة، اعتقل الاحتلال الإسرائيلي، 20 فلسطينياً على الأقل، من محافظات بيت لحم، وطولكرم، وقلقيلية، وطوباس.

واعتقلت قوات الاحتلال، أربعة فلسطينيين بينهم أسيران محرران من بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال، أربعة فلسطينيين بينهم ثلاثة أسرى محررين من جنين.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال، وفاء نعالوة، والدة الشاب أشرف نعالوة، الذي يتهمه الاحتلال باطلاق نار في “بركان” للمرة الرابعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً