ذهب لقضاء شهر العسل في تركيا.. فجعلت منه “الجزيرة” قاتلاً


عود الحزم

ذهب لقضاء شهر العسل في تركيا.. فجعلت منه “الجزيرة” قاتلاً

تداولت قنوات تابعة لتنظيم الإخوان الإرهابي، من بينها “الجزيرة القطرية”، صور وأسماء 15 سعودياً مدعية تورطهم في قتل لإعلامي المختفي في إسطنبول جمال خاشقجي. وكشف أحد “المتورطين” في الجريمة حسب الجزيرة والإعلام التركي، أحمد عقيل الظفيري، حقيقة وتاريخ وظروف سفره إلى تركيا، والذي كان قبل عام كامل، لقضاء شهر العسل. وحسب صحيفة “سبق” السعودية الإلكترونية اليوم الأربعاء، …

السعودي أحمد عقيل الظفيري (سبق)


تداولت قنوات تابعة لتنظيم الإخوان الإرهابي، من بينها “الجزيرة القطرية”، صور وأسماء 15 سعودياً مدعية تورطهم في قتل لإعلامي المختفي في إسطنبول جمال خاشقجي.

وكشف أحد “المتورطين” في الجريمة حسب الجزيرة والإعلام التركي، أحمد عقيل الظفيري، حقيقة وتاريخ وظروف سفره إلى تركيا، والذي كان قبل عام كامل، لقضاء شهر العسل.

وحسب صحيفة “سبق” السعودية الإلكترونية اليوم الأربعاء، كشف الظفيري، أنه فعلاً سافر إلى تركيا، لكن على متن رحلة عادية، ولم يهبط في صالات خاصة في إسطنبول ضمن الـ 15 سعودياً، بل في طرابزون مع زوجته، لقضاء شهر العسل، ولكنه فوجئ بعد عام كامل باختلاق قصة سفره إلى تركيا، والزج به في اختفاء خاشقجي، وانتهى به الأمر قاتلاً محترفاً كما جاء في تقارير قناة الجزيرة، نقلاً عن مصادرها الموثوقة في تركيا.

وأضاف الظفيري “تعرفت على صورتي من الملابسي التي كنت أرتديها، وكانت صدمة بالنسبة لي، وانتشر النبأ بين الأقارب والأصدقاء، وتضررت سمعتي ونفسيتي، ما دعاني إلى المكوث بالمنزل والعزلة، حتى والداي لم أود إخبارهما، لكن وصلهما الخبر من بعض الأقارب، والآن هما بالمستشفى رغم محاولتي إقناعهما بأن الموضوع ليس بصحيح”.
وتابع الظفيري: “اخترتُ الخروج والتوضيح لحبي لوطني وملكي، ورفض استخدام اسمي في معركة سياسية، يديرها مجندون وخلايا تويترية للإساءة لوطني”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً