العنصرية.. سلاح الأحزاب الإسرائيلية لحصد الأصوات الانتخابية


عود الحزم

العنصرية.. سلاح الأحزاب الإسرائيلية لحصد الأصوات الانتخابية

أثارت ملصقات الدعاية الانتخابية لحزب “البيت اليهودي” انتقادات حادة في إسرائيل، بعد أن وضع الحزب صورة مراة محجبة عليها، محذراً الناخبين بالقول : “إذا لم نتحد وننتخب حزب البيت اليهودي، هكذا سيكون عائلتك في المستقبل، ستضع النساء الحجاب”. وحذّر الملصق من انتشار النساء المسلمات في المدن الإسرائيلية، مشيراً إلى ضرورة انتهاج سياسة حازمة للتصدي للانتشار الإسلامي وتزايد عدد العرب في …

ملصق لحزب البيت اليهودي في أحد شوارع تل أبيب (تويتر)


أثارت ملصقات الدعاية الانتخابية لحزب “البيت اليهودي” انتقادات حادة في إسرائيل، بعد أن وضع الحزب صورة مراة محجبة عليها، محذراً الناخبين بالقول : “إذا لم نتحد وننتخب حزب البيت اليهودي، هكذا سيكون عائلتك في المستقبل، ستضع النساء الحجاب”.

وحذّر الملصق من انتشار النساء المسلمات في المدن الإسرائيلية، مشيراً إلى ضرورة انتهاج سياسة حازمة للتصدي للانتشار الإسلامي وتزايد عدد العرب في إسرائيل، وهو ما سيتحقق بفضل حزب البيت اليهودي، حسب الحزب المتطرف.
جدير بالذكر، أن حزب “البيت اليهودي” من أكثر الأحزاب اليمينية تشدداً في إسرائيل، ويرأسه وزير التعليم نفتالي بينيت، الذي اشتهر بشعارات العنصرية في إسرائيل، تثير بين الحين والأخر انتقادات، وتعكس أجواء الكراهية المتنامية ضد العرب.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً