مذكرة تفاهم بين الإمارات وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي لضم مواهب جديدة


عود الحزم

مذكرة تفاهم بين الإمارات وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي لضم مواهب جديدة

وقعت دولة الإمارات مذكرة تفاهم جديدة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي من شأنها السماح لمواطني الدولة بالانضمام إلى الوكالة كموظفين بدوام كامل في إطار برنامج الموظفين الفنيين المبتدئين في مقر الأمم المتحدة بنيويورك. ووقّع المذكرة وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، ومدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي أخيم شتاينر.وقالت ريم العاشمي إن “برنامج الأمم المتحدة الإنمائي …

alt


وقعت دولة الإمارات مذكرة تفاهم جديدة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي من شأنها السماح لمواطني الدولة بالانضمام إلى الوكالة كموظفين بدوام كامل في إطار برنامج الموظفين الفنيين المبتدئين في مقر الأمم المتحدة بنيويورك.

ووقّع المذكرة وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، ومدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي أخيم شتاينر.

وقالت ريم العاشمي إن “برنامج الأمم المتحدة الإنمائي يتمتع بنطاق دولي استثنائي من خلال انتشاره في 170 دولة، بالإضافة إلى تاريخ طويل من الشراكة مع دولة الإمارات على الصعيدين المحلي والدولي، مضيفة أن برنامج الموظفين الفنيين المبتدئين يتيح لنا أن نجمع مواردنا البشرية ونعززها من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة”.

من جانبه قال أكيم شتاينر إن “برنامج الموظفين الفنيين المبتدئين يمثل فرصة كبيرة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي للعمل مع المهنيين الشباب من جميع أنحاء العالم، معربا عن ترحيبه بالشباب الإماراتيين لكي يصبحوا قادة المستقبل في مجال التنمية المستدامة”.

ويتيح برنامج الموظفين الفنيين المبتدئين التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي للمختصين الشباب فرصة اكتساب الخبرة في مجال التعاون الإنمائي الدولي، إذ يعمل موظفو البرنامج في مكاتب الدول المشاركة ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائي وفي المراكز الإقليمية، بالإضافة إلى المقر العام في نيويورك.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً