اناقة

زيوت طبيعية لا تستغني عنها للحفاظ على رطوبة البشرة


عود الحزم

زيوت طبيعية لا تستغني عنها للحفاظ على رطوبة البشرة

نعلم جميعا أن الجفاف هو العدو اللدود للبشرة حيث يتسبب في الكثير من المشاكل الجمالية الأخرى مثل بهتان البشرة، التشققات والأخطر الخطوط الدقيقة والتجاعيد، مما يجعل الحفاظ على رطوبة البشرة أمرا ضروري وهام للتألق بإطلالة صحية ومشرقة في ظل تزايد الملوثات والكثير من العوامل التي تسبب جفاف البشرة وفقدانها للترطيب الطبيعي. وفي هذا السياق اخترنا أن…

زيوت طبيعية لا تستغني عنها للحفاظ على رطوبة البشرة

نعلم جميعا أن الجفاف هو العدو اللدود للبشرة حيث يتسبب في الكثير من المشاكل الجمالية الأخرى مثل بهتان البشرة، التشققات والأخطر الخطوط الدقيقة والتجاعيد، مما يجعل الحفاظ على رطوبة البشرة أمرا ضروري وهام للتألق بإطلالة صحية ومشرقة في ظل تزايد الملوثات والكثير من العوامل التي تسبب جفاف البشرة وفقدانها للترطيب الطبيعي. وفي هذا السياق اخترنا أن نقدم لك سيدتي بعض الحلول الطبيعية التي تفيد في ترطيب البشرة بشكل لضمان حمايتها من الالتهابات والمشاكل الجلدية الحادة فتابعينا.

زيت اللوز

زيت بتركيبة غنية بالمغذيات الدقيقة التي ترطب البشرة بشكل عميق، ناهيك عن علاج الكثير من المشاكل الجلدية مثل التصبغات وآثار البثور الداكنة.

زيت الزيتون

من أهم الزيوت وأقلها كلفة، حيث يتضمن نسبة هامة من مضادات الأكسدة والفيتامينات التي تتغلغل داخل البشرة وتحميها من الجفاف والتلف.

زيت جوز الهند

زيت سحري بتركيبة خفيفة تسمح له بالتغلغل داخل الجلد بسرعة وترطيب البشرة، ناهيك عن الحفاظ على رونقها بفضل الفيتامين E الذي يرمم تلف الجلد الناجم عن الجفاف ويحميه من التشقق.

زيت البرتقال

زيت خفيف برائحة عطرية مميزة، كما يساعد على تنشيط الدورة الدموية تحت الجلد ومقاومة ظهور علامات تمدد الجلد، السيلوليت بالإضافة إلى تعطير البشرة.

نصيحة جمالية: ننصحك سيدتي باستخدام أحد هذه الزيوت بعد الاستحمام مباشرة لترطيب الجسم وحبس الرطوبة لأطول وقت ممكن.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً