إيطاليا: إلغاء قرار بوضع عمدة قيد الإقامة الجبرية


عود الحزم

إيطاليا: إلغاء قرار بوضع عمدة قيد الإقامة الجبرية

قضت محكمة استئناف إيطالية، الثلاثاء، بإلغاء قرار وضع عمدة بلده في جنوبي البلاد، يشتهر بفتح أبوابه للمهاجرين، تحت الإقامة الجبرية. وحاز دومينيكو لوكانو على استحسان دولي لإعادة إعمار بلدة رياتشى، في منطقة كالابريا، بعد استقباله المئات من المهاجرين قام أيضاً بتدريبهم لتعلم الحرف اليدوية المحلية.ووضع لوكانو قيد الإقامة الجبرية لمدة أسبوعين بتهمة التحريض على الهجرة غير القانونية وكسر قواعد…

عمدة بلدة رياتشى الإيطالية دومينيكو لوكانو (أرشيف)


قضت محكمة استئناف إيطالية، الثلاثاء، بإلغاء قرار وضع عمدة بلده في جنوبي البلاد، يشتهر بفتح أبوابه للمهاجرين، تحت الإقامة الجبرية.

وحاز دومينيكو لوكانو على استحسان دولي لإعادة إعمار بلدة رياتشى، في منطقة كالابريا، بعد استقباله المئات من المهاجرين قام أيضاً بتدريبهم لتعلم الحرف اليدوية المحلية.

ووضع لوكانو قيد الإقامة الجبرية لمدة أسبوعين بتهمة التحريض على الهجرة غير القانونية وكسر قواعد المشتريات العامة في منح العقود البلدية. وأسفرت العقوبات إلى تعليق عمله كعمدة.

ووفقاً لوكالة الأنباء الإيطالية (أنسا)، فإن القضاة في ريجيو كالابريا قبلوا استئنافاً من لوكانو ضد إقامته الجبرية، لكنهم أمروه بنقل مكان إقامته خارج رياتشى.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً