غارات للتحالف على الحديدة وإحباط هجوم صاروخي بمأرب


عود الحزم

غارات للتحالف على الحديدة وإحباط هجوم صاروخي بمأرب

أحبطت منظومة الدفاع الجوي للتحالف العربي، أمس الثلاثاء، هجمات صاروخية حوثية على مدينة مأرب. وقالت مصادر محلية لموقع “نيوزيمن” الإخباري، إن “منظومة الباتريوت التابعة للتحالف اعترضت 3 صواريخ باليستية أطلقتها ميليشيا الحوثي من مواقع تمركزها في جبل هيلان”. وأضافت أن الدفاعات الجوية دمرت الصواريخ في سماء المدينة دون أن تسفر شظاياها عن ضحايا أو خسائر.وتستهدف…

غارات جوية للتحالف على مناطق لميليشيا الحوثي (أرشيف)


أحبطت منظومة الدفاع الجوي للتحالف العربي، أمس الثلاثاء، هجمات صاروخية حوثية على مدينة مأرب.

وقالت مصادر محلية لموقع “نيوزيمن” الإخباري، إن “منظومة الباتريوت التابعة للتحالف اعترضت 3 صواريخ باليستية أطلقتها ميليشيا الحوثي من مواقع تمركزها في جبل هيلان”. وأضافت أن الدفاعات الجوية دمرت الصواريخ في سماء المدينة دون أن تسفر شظاياها عن ضحايا أو خسائر.

وتستهدف ميليشيا الحوثي مدينة مأرب بهجمات صاروخية مستمرة كان آخرها في 26 سبتمبر(أيلول) الماضي، حيث أطلقت 7 صواريخ باليستية استهدفت عرضاً عسكرياً وتم تدميرها.

ومن جهة أخرى، لقي عدد من عناصر الميليشيا مصرعهم وأصيب آخرون في غارات جوية لمقاتلات التحالف، أمس جنوبي الحديدة.

وشنت مقاتلات التحالف العربي غارات على مواقع الميليشيا في مديرية التحيتا بتهامة جنوبي الحديدة، لقي على إثرها 9 على الأقل من عناصرها مصرعهم وأصيب العشرات منهم بجانب مصنع الثلج، وكما أسفرت الغارات الجوية عن تدمير آليات ومعدات عسكرية كانت تستخدمها الميليشيا لقصف واستهداف المدنيين في مديرية التحيتا.

واعترضت الدفاعات الجوية للتحالف، أمس صاروخاً باليستياً في سماء مديرية حيس أطلقته ميليشيا الحوثي واستطاعت تدميره دون سقوط أي ضحايا.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً