غزة: استشهاد شاب متأثراً بجراحه خلال مسيرة بحرية


عود الحزم

غزة: استشهاد شاب متأثراً بجراحه خلال مسيرة بحرية

استشهد شاب فلسطيني، مساء أمس الثلاثاء، متأثراً بجراحه التي أصيب بها أول أمس الإثنين، بعد استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي لمتظاهرين فلسطينيين شاركوا في مسيرة بحرية شمال قطاع غزة. وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن “الشاب صدام أبو شلاش (27 عاماً)، من سكان مخيم جباليا للاجئين شمال قطاع غزة، استشهد متأثراً بجراحه التي أصيب بها أول أمس”.وأصيب العشرات من الفلسطينيين، مساء…

مسيرة بحرية في قطاع غزة (أرشيف)


استشهد شاب فلسطيني، مساء أمس الثلاثاء، متأثراً بجراحه التي أصيب بها أول أمس الإثنين، بعد استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي لمتظاهرين فلسطينيين شاركوا في مسيرة بحرية شمال قطاع غزة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن “الشاب صدام أبو شلاش (27 عاماً)، من سكان مخيم جباليا للاجئين شمال قطاع غزة، استشهد متأثراً بجراحه التي أصيب بها أول أمس”.

وأصيب العشرات من الفلسطينيين، مساء أول أمس، بعد استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي لمتظاهرين مشاركين في مسيرة بحرية، وصلت للحدود الشمالية الغربية لقطاع غزة، وارتفع بذلك عدد شهداء مسيرات العودة على الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة، التي بدأت منذ نهاية مارس(آذار) الماضي، إلى 206 شهيد وأكثر من 22 ألف مصاب، المئات منهم في حالة خطيرة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً