ترامب لماتيس: أنا معك 100%


عود الحزم

ترامب لماتيس: أنا معك 100%

قال وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس إن “الرئيس دونالد ترامب أخبرني أنه معي بنسبة 100%”، وتأتي تصريحاته بعد إعلان ترامب في مقابلة مع برنامج 60 دقيقة لشبكة (سي بي سي) الإخبارية أنه قد يغادر الإدارة وووصفه بأنه ديمقراطي. وأشار إلى الصحفيين المرافقين له في فيتنام، وفقاً لموقع “آي بي سي” الإخباري، أنه تحدث مع ترامب أمس الإثنين بينما…

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ووزير الدفاع جيمس ماتيس (أرشيف)


قال وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس إن “الرئيس دونالد ترامب أخبرني أنه معي بنسبة 100%”، وتأتي تصريحاته بعد إعلان ترامب في مقابلة مع برنامج 60 دقيقة لشبكة (سي بي سي) الإخبارية أنه قد يغادر الإدارة وووصفه بأنه ديمقراطي.

وأشار إلى الصحفيين المرافقين له في فيتنام، وفقاً لموقع “آي بي سي” الإخباري، أنه تحدث مع ترامب أمس الإثنين بينما كان في طريقه إلى فلوريدا، وخلال محادثتهم أخبره الرئيس “أنا معك 100%”.

وجاءت تعليقاته بمثابة توضيح لتعليقاته السابقة على الصحفيين بأنه لم يتحدث مع الرئيس منذ أن تم بث المقابلة الأحد الماضي.

وعندما سُئل عن رأيه في تعليقات الرئيس، قال للصحفيين “لا شيء على الإطلاق، أنا في فريقه، لم نتحدث أبداً عن رحيلي، وكما ترون هنا، نحن في طريقنا نواصل القيام بعملنا فقط”، وأوضح أنه لم ير المقابلة مع الرئيس ولم يطلع إلا على التقارير عنها في الصحافة.

وذكر ماتيس خلال سؤاله عما إذا كان قد سجل على أنه ديمقراطي أو جمهوري، قائلاً “لم أسجل أبداً لأي حزب سياسي”، وخلال سؤاله متى كان في السابق ديمقراطياً، أجاب بتصريح مطول بأنه بعد أن أمضى حياته في الجيش الأمريكي، “أنا فخور بالسياسة”.

وقال “أعني بهذا أننا في مهامنا نشأنا للامتثال للقائد الأعلى المنتخب، أياً كان الأمر”، مضيفاً “أين أنا اليوم؟ أنا عضو في إدارة الرئيس، يمكنك أن ترى أن محفظتي هي من الحزبين، وشأنها حماية الولايات المتحدة”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً