مقتل وإصابة 9 من داعش والشرطة العراقية في كركوك


عود الحزم

مقتل وإصابة 9 من داعش والشرطة العراقية في كركوك

ذكرت الشرطة العراقية، اليوم الثلاثاء، أن خمسة من عناصر تنظيم داعش الإرهابي والشرطة العراقية قتلوا وأصيب 4 آخرون في حوادث عنف متفرقة شهدتها مناطق تابعة لمحافظة كركوك 250، كيلومتراً شمالي بغداد. وأضافت المصادر أن قوات من الشرطة الاتحادية وأفواج من الحشد الشعبي نصبوا كميناً لعناصر تنظيم داعش في منطقة الزاب غربي مدينة كركوك وتمكنوا من قتل أربعة من عناصر التنظيم.وأوضحت…

alt


ذكرت الشرطة العراقية، اليوم الثلاثاء، أن خمسة من عناصر تنظيم داعش الإرهابي والشرطة العراقية قتلوا وأصيب 4 آخرون في حوادث عنف متفرقة شهدتها مناطق تابعة لمحافظة كركوك 250، كيلومتراً شمالي بغداد.

وأضافت المصادر أن قوات من الشرطة الاتحادية وأفواج من الحشد الشعبي نصبوا كميناً لعناصر تنظيم داعش في منطقة الزاب غربي مدينة كركوك وتمكنوا من قتل أربعة من عناصر التنظيم.

وأوضحت المصادر أن ضابطاً من قوات الشرطة الاتحادية قتل وأصيب اثنان من عناصر الشرطة اليوم الثلاثاء باشتباك مع عناصر داعش بين قرية اسمير والحليوة غربي كركوك.

ومن جانب أخر ذكر مصدر أمني أن انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية لقوات شرطة الطاقة أدت إلى إصابة عنصرين اثنين بالقرب من قرية الكفاحيه غرب كركوك تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتطارد القوات العراقية من جيش وشرطة والحشد الشعبي والعشائري بدعم من قوات التحالف عناصر داعش في مناطق متفرقة من البلاد بهدف القضاء على فلول التنظيم التي تشكل مصدر خطر على الوضع الأمني في البلاد.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً