شرطة رأس الخيمة تضبط سائقاً صدم “صاحب دراجة” مواطن ولاذ بالفرار


عود الحزم

شرطة رأس الخيمة تضبط سائقاً صدم “صاحب دراجة” مواطن ولاذ بالفرار

رأس الخيمة: عدنان عكاشة ضبطت دوريات فرع المباحث والتعقيب بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، بعد 3 ساعات، سائق مركبة، من جنسية آسيوية، بعد فر إثر صدمه مواطنا، يقود دراجة نارية، ما ألحق به إصابات بليغة، ونقل لمستشفى صقر. وقال العقيد أحمد الصم النقبي، مدير إدارة المرور والدوريات في القيادة: إن إدارة العمليات تلقت بلاغا، الساعة 4 من عصر أمس،…

emaratyah

رأس الخيمة: عدنان عكاشة

ضبطت دوريات فرع المباحث والتعقيب بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، بعد 3 ساعات، سائق مركبة، من جنسية آسيوية، بعد فر إثر صدمه مواطنا، يقود دراجة نارية، ما ألحق به إصابات بليغة، ونقل لمستشفى صقر.

وقال العقيد أحمد الصم النقبي، مدير إدارة المرور والدوريات في القيادة: إن إدارة العمليات تلقت بلاغا، الساعة 4 من عصر أمس، حول حادث صدم شخص، وفرار الجاني من موقع الحادث، ليشكل فريق عمل من دوريات المباحث والتعقيب، ويباشر إجراءاته بدءا من الوصول إلى مسرح الحادث، حيث تأكد فرار سائق المركبة.

وأكد الصم أن عمليات البحث تواصلت حتى أسفرت عن ضبط السائق الهارب، بعد 3 ساعات من وقت تلقي البلاغ حول الحادث، مشيرا إلى إحالة ملف الحادث إلى الجهات المختصة، لاستكمال الإجراءات القانونية.

وحذر الصم من هروب أحد أطراف أي حادث من موقعه، ما يشكل جريمة بحد ذاتها، في حين أن التوقف وإبلاغ الشرطة عامل حيوي وحاسم في محاولة إنقاذ المصابين، والتعامل السليم مع الحادث، وتجنب تفاقم الإجراءات القانونية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً