مقتل مسلحين في مداهمة أمنية بوسط بنغلاديش


عود الحزم

مقتل مسلحين في مداهمة أمنية بوسط بنغلاديش

أعلنت شرطة بنغلاديش اليوم الثلاثاء، أن اثنين من المسلحين المشتبه بهما قتلا في مداهمة لقوات الأمن بمنطقة بوسط البلاد. وقال رئيس وحدة مكافحة الإرهاب بشرطة بنغلاديش منير الإسلام إنه “يعتقد أن المشتبه بهما، وهما رجل وامرأة، قتلا نفسيهما من خلال تفجير المتفجرات التي بحوزتهما بعد ما طوقت قوات الأمن مخبأهما في منطقة نارسينغدي، على بعد نحو 50 كيلومتراً جنوب…

عناصر الأمن في بنغلاديش (أرشيف)


أعلنت شرطة بنغلاديش اليوم الثلاثاء، أن اثنين من المسلحين المشتبه بهما قتلا في مداهمة لقوات الأمن بمنطقة بوسط البلاد.

وقال رئيس وحدة مكافحة الإرهاب بشرطة بنغلاديش منير الإسلام إنه “يعتقد أن المشتبه بهما، وهما رجل وامرأة، قتلا نفسيهما من خلال تفجير المتفجرات التي بحوزتهما بعد ما طوقت قوات الأمن مخبأهما في منطقة نارسينغدي، على بعد نحو 50 كيلومتراً جنوب شرق العاصمة دكا”.

وأضاف أن “المسلحين كانا أعضاء بجماعة مجاهدي بنغلاديش، الراديكالية الإسلامية المسؤولة عن تفجير مقهى في دكا أودى بحياة 22 مدنياً، معظمهم من الأجانب في يوليو(تموز) 2016”.

وقال المفتش العام محمد جاويد باتواري للصحفيين إن “القوات قامت أمس الإثنين بتطويق المخبأ بناء على معلومات حصلت عليها، وطالبت المشتبه بهما بتسليم أنفسهما”، وأضاف أن “قوات الأمن دخلت المخبأ وعثرت على جثتين، وذلك بعد أكثر من 16 ساعة من بدء العملية”.

وأوضح أن الشرطة عثرت أيضاً على مسدس ومتفجرات داخل المخبأ، ويشار إلى أنه تم حظر جماعة مجاهدي بنغلاديش، المسؤولة عن تنظيم سلسلة من الهجمات الإرهابية خلال الأعوام الماضية، عقب أن شنت هجوماً منسقاً في 63 موقعاً في بنغلاديش في أغسطس(آب) 2005.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً