أبوظبي أفضل وجهة سياحية في منطقة الشرق الأوسط 2018

أبوظبي أفضل وجهة سياحية في منطقة الشرق الأوسط 2018

حصلت العاصمة الإماراتية أبوظبي على جائزة “أفضل وجهة سياحية في منطقة الشرق الأوسط ” ضمن جوائز اختيار قراء مجلة ترافيل ويكلي آسيا 2018، وذلك في خاص أقيم يوم 15 أكتوبر خلال معرض “بورصة السياحة العالمية – آسيا” هذا العام في نسخته الحادية عشرة بتنظيم من شركة “ميسي برلين” المحدودة بسنغافورة، وبدعم من هيئة سنغافورة للمعارض والمؤتمرات. وتعقد فعاليات المعرض والمؤتمر سنوياً في…

حصلت العاصمة الإماراتية أبوظبي على جائزة “أفضل وجهة سياحية في منطقة الشرق الأوسط ” ضمن جوائز اختيار قراء مجلة ترافيل ويكلي آسيا 2018، وذلك في خاص أقيم يوم 15 أكتوبر خلال معرض “بورصة السياحة العالمية – آسيا” هذا العام في نسخته الحادية عشرة بتنظيم من شركة “ميسي برلين” المحدودة بسنغافورة، وبدعم من هيئة سنغافورة للمعارض والمؤتمرات.

وتعقد فعاليات المعرض والمؤتمر سنوياً في فندق “مارينا باي ساندز” وتستمر لمدة ثلاثة أيام، وهو يستهدف الشركات بشكل حصري، ويُعتبر بشكل عام أهم فعاليات قطاع السفر في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وشهدت هذه الدورة توزيع 56 جائزة في 10 فئات مختلفة بناء على ترشيحات وتصويت قراء المجلة من الخبراء والعاملين في قطاع السفر والسياحة.

وسيشهد المعرض مشاركة جهات عالمية من مختلف المجالات في قطاع السفر، والتي ستعرض منتجاتها وخدماتها، بدءاً من أهم شركات السفر على مستوى آسيا والمحيط الهادئ، مروراً بالشركات الناشئة الصغيرة والمتوسطة، ووصولاً إلى أهم المشترين الدوليين في قطاعات الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، والترفيه، والسفر المؤسسي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً