فعالية العد التنازلي لعامين على الانطلاق لـ “إكسبو 2020” في دبي


عود الحزم

فعالية العد التنازلي لعامين على الانطلاق لـ “إكسبو 2020” في دبي

تقام يوم السبت الموافق 20 أكتوبر 2018، في حديقة برج خليفة فعالية بدء العد التنازلي لعامين على موعد انطلاق الحدث العالمي المرتقب “إكسبو 2020″، تبدأ الفعالية في 5 مساء، فيما سيبدأ العد التنازلي في تمام الساعة (20:20) أي الثامنة و20 دقيقة مساءً. تواصل العقول وصنع المستقبل وسيكون شعار إكسبو 2020 دبي “تواصل العقول وصنع المستقبل” حاضراً في هذه …

تقام يوم السبت الموافق 20 أكتوبر 2018، في حديقة برج خليفة فعالية بدء العد التنازلي لعامين على موعد انطلاق الحدث العالمي المرتقب “إكسبو 2020″، تبدأ الفعالية في 5 مساء، فيما سيبدأ العد التنازلي في تمام الساعة (20:20) أي الثامنة و20 دقيقة مساءً.

تواصل العقول وصنع المستقبل

وسيكون شعار إكسبو 2020 دبي “تواصل العقول وصنع المستقبل” حاضراً في هذه اللحظة مع بدء العد التنازلي. هذا الشعار الذي يمثل مصدر إلهام لفريق إكسبو في مسيرة التنظيم لفعاليات الحدث الدولي وصولاً إلى موعد الاستضافة، وتهدف الفعالية إلى تعزيز فرص التواصل بين الناس بهدف تحفيز العقول على إحداث تأثير مستدام قبل انطلاق إكسبو دبي وخلال انعقاده وبعد ختام فعالياته.

نافورة دبي وجسر اللحظات

وسيكون هناك برنامج ترفيهي في حديقة البرج يضم فقرات تلائم جميع الزوار من أفراد وعائلات. وسيكون مدخل الزوار من “جسر اللحظات”، عبر مدخل مضاء بالألوان، ثم سينطلق الحضور في رحلة تصحبهم إلى خمس مناطق مشوقة- تمثل كلٌ منها جزءاً من تجربة إكسبو 2020 دبي، وتجسد بصورة حية شعار “تواصل العقول وصنع المستقبل”.

فقرات موسيقية ورقصات عالمية

تتضمن العروض الترفيهية أيضاً فقرات موسيقية ورقصات عالمية. وسيكون هناك مجال للتسجيل في برنامج المتطوعين في إكسبو 2020 دبي.

وينعقد إكسبو الدولي للمرة الأولى بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا في دبي من 20 أكتوبر 2020 إلى 10 إبريل 2021 وسيجمع أكثر من 200 مشارك من دول ومنظمات، ومن المنتظر أن يشهد 25 مليون زيارة خلال مدة انعقاده، وستمثل هذه الوجهة العالمية احتفاءً بالإبداع البشري ومنصة للتعاون الدولي، فضلاً عن العمل المشترك، ويرعى إكسبو دبي الابتكار ويؤسس لشراكات تستمر لما بعد 2020 ليس في دولة الإمارات وحسب بل تمتد إلى المنطقة والعالم.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً