العراق: نتائج التحقيق في جرائم مقتل “نساء شهيرات” قريباً


عود الحزم

العراق: نتائج التحقيق في جرائم مقتل “نساء شهيرات” قريباً

أعلن مصدر أمني عراقي، اليوم الثلاثاء، عزم السلطات الأمنية العراقية، الكشف عن بعض نتائج التحقيق في عمليات القتل التي استهدفت العديد من الفتيات الشهيرات، والتي شهدتها البلاد حديثاً. ووفقاً لما ذكرته “روسيا اليوم”، اليوم على موقعها الإلكتروني، قال المصدر للقناة إن “السلطات الأمنية توصلت إلى معلومات مهمة عن بعض الحالات، والتي أدت إلى الوصول للجناة…

العراق تحقق في مقتل نساء شهيرات (أرشيف)


أعلن مصدر أمني عراقي، اليوم الثلاثاء، عزم السلطات الأمنية العراقية، الكشف عن بعض نتائج التحقيق في عمليات القتل التي استهدفت العديد من الفتيات الشهيرات، والتي شهدتها البلاد حديثاً.

ووفقاً لما ذكرته “روسيا اليوم”، اليوم على موقعها الإلكتروني، قال المصدر للقناة إن “السلطات الأمنية توصلت إلى معلومات مهمة عن بعض الحالات، والتي أدت إلى الوصول للجناة ومعرفة هوياتهم، والسلطات العراقية تعتبر هذا الأمر حساساً جداً، ولا تريد إعلان شيء دون التثبت منه”.

وتحقق الداخلية العراقية في قضايا مقتل نساء مشهورات خلال الأسابيع الأخيرة، والتي ارتبطت إحداها بمقتل الفنان كرار نوشي قبل أكثر من عام.

ويشار إلى أنه بعد استهداف عارضة الأزياء تارة فارس، وقبلها رشا الحسن، وبعدهما باربي العراق، وهي رفيف الياسري، أصبح مشاهير العراق من النساء، على موعد كل يوم خميس، مع قلق جديد واستهداف جديد لواحدة منهن.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً