موسكو: وفد روسي بحث التسوية السورية في الرياض


عود الحزم

موسكو: وفد روسي بحث التسوية السورية في الرياض

أعلنت وزارة الخارجية الروسية اليوم الثلاثاء، أن وفداً روسياً زار السعودية في اليومين الماضيين لبحث آخر مستجدات الوضع في سوريا. وقالت الخارجية في بيان على موقعها الإلكتروني: “زار وفد روسي رفيع المستوى ضم مبعوث الرئيس الروسي لشؤون التسوية السورية ألكسندر لافرينتيف، ونائب وزير الخارجية الروسي سيرغي فيرشينين وممثلين عن وزارة الدفاع الروسية، السعودية يومي 14 و15 أكتوبر الجاري”….

مبعوث الرئيس الروسي إلى سوريا ألكسندر لافرينتيف ووزير الخارجية السعودي عادل الجبير (المصدر)


أعلنت وزارة الخارجية الروسية اليوم الثلاثاء، أن وفداً روسياً زار السعودية في اليومين الماضيين لبحث آخر مستجدات الوضع في سوريا.

وقالت الخارجية في بيان على موقعها الإلكتروني: “زار وفد روسي رفيع المستوى ضم مبعوث الرئيس الروسي لشؤون التسوية السورية ألكسندر لافرينتيف، ونائب وزير الخارجية الروسي سيرغي فيرشينين وممثلين عن وزارة الدفاع الروسية، السعودية يومي 14 و15 أكتوبر الجاري”.

وأضافت أن الوفد عقد مباحثات مع ولي العدد السعودي محمد بن سلمان، ومع وزير الخارجية عادل الجبير وجرى “تبادل مفصل للآراء حول الوضع في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع التركيز على مستجدات الوضع في سوريا”.

وحسب البيان، عبر الطرفان عن “الإدراك المشترك لضرورة القضاء نهائياً على بؤر الإرهاب في سوريا، وأهمية الإسراع في التوصل إلى تسوية سياسية ثابتة ودائمة للأزمة السورية”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً