محمد بن راشد: أتمنى أن نستطيع توفير أفضل تعليم عالمي لكل طفل عربي


عود الحزم

محمد بن راشد: أتمنى أن نستطيع توفير أفضل تعليم عالمي لكل طفل عربي

https://twitter.com/i/status/1052116958353743872 أعرب نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن أمنيته في توفير أفضل تعليم عالمي لكل طفل عربي. وقال نائب رئيس الإمارات عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الثلاثاء: “أطلقنا اليوم مشروع تعليمي عربي جديد لكل الطلاب العرب، موقع “مدرسة” http://madrasa.org يضم 5000 درس …

https://twitter.com/i/status/1052116958353743872

أعرب نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن أمنيته في توفير أفضل تعليم عالمي لكل طفل عربي.

وقال نائب رئيس الإمارات عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الثلاثاء: “أطلقنا اليوم مشروع تعليمي عربي جديد لكل الطلاب العرب، موقع “مدرسة” http://madrasa.org يضم 5000 درس تعليمي بالفيديو في الرياضيات والفيزياء والكيمياء والأحياء وغيرها لكافة الفصول من الأول وحتى الثاني عشر، تم تعريبها من أفضل المواقع العالمية وإعادة إنتاجها باللغة العربية”.

وأضاف الشيخ محمد بن راشد: “أتمنى أن نستطيع توفير أفضل تعليم عالمي لكل طفل عربي، ونعمل على ردم الفجوة المعرفية لعالمنا العربي باستخدام التكنولوجيا، مشروع “مدرسة” هو مساهمة في تحسين واقع التعليم عربياً وأدعو جميع القادرين لإطلاق مبادرات مشابهة لتطوير التعليم في عالمنا العربي”.

يذكر

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً