الطفلة وديمة وشباب الإمارات في أعمال وطنية برفقة نهلة الفهد


عود الحزم

الطفلة وديمة وشباب الإمارات في أعمال وطنية برفقة نهلة الفهد

تعاونت المخرجة والمنتجة الإماراتية نهلة الفهد، ومجموعة من الموهوبين والخريجين حديثاً في تصوير عملين وطنيين هادفين بصوت الطفلة الموهوبة الإماراتية وديمة أحمد، واستعانت في عملية التصوير والكتابة والألحان مع عدد من الشباب والشابات الإماراتيين. وبحسب بيان صحفي تلقى 24 نسخة منه، أكدت الفهد دعمها لتوجهات وإرادة القيادة الإماراتية بالاعتماد على الشباب وتشجيعهم في جميع المجالات.وصورّت المخرجة الإماراتية عملين وطنيين …

alt


تعاونت المخرجة والمنتجة الإماراتية نهلة الفهد، ومجموعة من الموهوبين والخريجين حديثاً في تصوير عملين وطنيين هادفين بصوت الطفلة الموهوبة الإماراتية وديمة أحمد، واستعانت في عملية التصوير والكتابة والألحان مع عدد من الشباب والشابات الإماراتيين.

وبحسب بيان صحفي تلقى 24 نسخة منه، أكدت الفهد دعمها لتوجهات وإرادة القيادة الإماراتية بالاعتماد على الشباب وتشجيعهم في جميع المجالات.

وصورّت المخرجة الإماراتية عملين وطنيين بطريقة الفيديو كليب، حمل الأول عنوان “ماضينا” مستعينة في تصويره بالطالبة الإماراتية مريم عبد الله التي تدرس الهندسة، بعد أن كتب كلماتها ولحنها الشاب الإماراتي المتخرّج حديثاً من جامعات الولايات المتحدة الأمريكية حمدان بن شفيان العامري، وقامت بعملية التصوير الفوتوغرافي الطالبة الإماراتية ميره أحمد من كليات التقنية العليا.

وقامت الفهد بتصوير العملين بصوت الطفلة الإماراتية الموهوبة وديمة أحمد، في إمارة رأس الخيمة بمشاركة طالبات من مدارس رأس الخيمة، من إنتاج شركتها “بيوند ستوديوز”.

وحمل العمل الثاني اسم “عام زايد” وتم إعداده وتصويره مع الفريق ذاته، وأصبحت أغنية “عام زايد” من الأغنيات التي تعرض في المدارس الإماراتية والنشاطات المدرسية، بحسب الفهد.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً