تناولي هذا المشروب قبل النوم للحد من دهون البطن


عود الحزم

تناولي هذا المشروب قبل النوم للحد من دهون البطن

إن تراكم دهون البطن هو أحد المشاكل التي تؤثر على سكان العالم، خاصة بسبب عاداتنا اليومية الغير الصحية، مما يؤدي إلى السمنة التي تزيد من خطر المعاناة وتتسبب في ارتفاع الكولسترول وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب. يجب أن تعلمي كذلك سيدتي أنه بعد القيام بالعديد من الدراسات تبين أن دهون البطن ليست مشكلة جمالية فقط بل تزيد…

تناولي هذا المشروب قبل النوم للحد من دهون البطن

إن تراكم دهون البطن هو أحد المشاكل التي تؤثر على سكان العالم، خاصة بسبب عاداتنا اليومية الغير الصحية، مما يؤدي إلى السمنة التي تزيد من خطر المعاناة وتتسبب في ارتفاع الكولسترول وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب. يجب أن تعلمي كذلك سيدتي أنه بعد القيام بالعديد من الدراسات تبين أن دهون البطن ليست مشكلة جمالية فقط بل تزيد من خطر الإصابة بهشاشة العظام والربو. لحسن الحظ هناك العديد من الطرق لمعالجة هذه المشكلة وتعتبر المشروبات الطبيعية من الخيارات الممتازة التي تسهل عملية التمثيل الغذائي.

هذا المشروب الليلي الذي سنقدمه لك اليوم يحتوي على مكونات منخفضة السعرات الحرارية حيث يحتوي على:

  • الخيار
  • البقدونس
  • الليمون
  • الزنجبيل
  • الألوة فيرا

هذه الأطعمة مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات مما يساعدك على التخلص من الوزن الزائد وحماية الجسم كذلك من الجذور الحرة.

alt

هذا المشروب يحتوي على نسبة عالية من الألياف والأنزيمات الطبيعية التي تحسن عملية الهضم، فهو يحسن امتصاص المواد الغذائية ويحفز القضاء على النفايات. و يفضل تناوله في الليل لأنه يساعد على التحكم في الرغبة الشديدة في الأكل ليلاً، والتي تعد أكبر العقبات التي تعترض طريقك للتخلص من الدهون في منطقة البطن، كما أنه يقلل من احتباس السوائل والقلق واضطرابات النوم.

بالإضافة إلى ذلك، هذا المشروب يساعد على ترطيب الجسم ، ويعزز وظائفه.

alt

التركيبة الغذائية لهذا المشروب الليلي لن يساعدك حتى تتخلص من دهون البطن فقط بل هو فعال كذلك للتخلص من مشكلة ارتفاع نسبة الكولسترول في الدم ، وفقر الدم وضعف جهاز المناعة.

يجب أن تتجنبي سيدتي تناول الحلويات والمعجنات المصنوعة من الدقيق المكرر وأي مصدر مفرط من الدهون المشبعة والكربوهيدرات. بالإضافة إلى ذلك، من المهم استكمال فوائد الوصفة عن طريق شرب لتر أو لتر ين من الماء في اليوم ، وتناول 5 حصص من الفواكه والخضروات.

لتجهيز هذا المشروب تحتاجين إلى:

  • 1/2 حبة خيار مقشر
  • 1/2 كوب بقدونس مفروم
  • 1/2 ملعقة زنجبيل مبشور
  • 1/2 كوب من هلام الصبار
  • كوب ماء

في الخلاط الكهربائي قومي بمزج جميع المكونات في الخلاط الكهربائي حتى تتحصلي على مزيج متجانس وتجنبي إضافة السكر. يفضل تناولي هذا المشروب بعد العشاء وقبل ساعة أو ساعتين من النوم. سوف تلاحظين الفرق بنفسك خلال أسبوع.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً