4 طرق للقفز على الحبل ونسف الدهون في 10 أيام فقط


عود الحزم

4 طرق للقفز على الحبل ونسف الدهون في 10 أيام فقط

لنسف الدهون وخسارة الوزن الزائد لا بدّ من اعتماد نظام غذائي صحي وخال من الدسم ومن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. لكن يمكن أيضاً الحصول على النتيجة نفسها واستعادة الرشاقة من خلال ممارسة تمرين واحد بطرق مختلفة: القفز على الحبل. 4 طرق سهلة للقفز على الحبل وحرق الدهون قد لا تحبين الذهاب إلى النادي وممارسة التمارين الرياضية الصعبة. إذاً يمكنك…

لنسف الدهون وخسارة الوزن الزائد لا بدّ من اعتماد نظام غذائي صحي وخال من الدسم ومن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. لكن يمكن أيضاً الحصول على النتيجة نفسها واستعادة الرشاقة من خلال ممارسة تمرين واحد بطرق مختلفة: القفز على الحبل.

4 طرق سهلة للقفز على الحبل وحرق الدهون

قد لا تحبين الذهاب إلى النادي وممارسة التمارين الرياضية الصعبة. إذاً يمكنك أن تختاري تمريناً سهلاً ومسلياً يمكنك القيام به في المنزل: القفز على الحبل. يكفي أن تفعلي ذلك لمدة 30 دقيقة 4 مرات أسبوعياً على الأقل. فهذا يساعد على حرق عدد كبير من السعرات الحرارية والدهون وخصوصاً في مناطق الذراعين والفخذين والأرداف.

التمرين 1

إقفزي على الحبل كما كنت تفعلين في زمن طفولتك. لكن مع كل قفزة إرفعي كعب قدميك في اتجاه ردفيك. كرري الحركة 50 مرة مع الاستراحة بين الحين والآخر.

التمرين 2

إقفزي على الحبل مع فتح ساقيك وتقريبهما. كرري الحركة 50 مرة مع استراحات لمدة 20 ثانية. وحاولي أن تقللي عدد الاستراحات بشكل تدريجي مع مرور الأيام.

alt

التمرين 3

Anchor إقفزي على الحبل مع رفع ركبتيك إلى أعلى. إفعلي ذلك 50 مرة مع استراحات قصيرة لمدة 20 ثانية لكل منها.

التمرين 4

إقفزي على الحبل بقدم واحدة. كرري ذلك 50 كرة مع استراحات لمدة 10 ثوان لكل منها. وانتقلي بعد ذلك إلى القدم الثانية.

وإذا أردت تحقيق هدف نسف الدهون واستعادة الرشاقة، كرري القفز على الحبل يومياً. إبدئي ذلك لمدة 5 دقائق ثم 10 إلى أن تتمكني من ممارسة هذا التمرين لمدة 30 دقيقة.

وتذكري أنه يمكنك أن تفقدي عدد سعرات حرارية بحسب وزنك. فإذا كان يبلغ 56 كيلوغراماً مثلاً يمكنك أن تحرقي 300 سعرة حرارية في حال مارست تمرين القفز على الحبل لمدة 30 دقيقة يومياً. أما إذا كان وزنك 85 كيلوغراماً، فتخسرين 372 سعرة… إذاً لا تنسي أن تمارين القفز على الحبل هي من أفضل الطرق لخسارة الوزن ونسف دهون الذراعين والفخذين والأرداف.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً