حاربي دهون البطن بحزام القهوة والطين الأخضر!


عود الحزم

حاربي دهون البطن بحزام القهوة والطين الأخضر!

إذا كنت سيدتي تحاولين الحصول على جسم رشيق ومتناسق يمنحك إطلالة عصرية مميزة، فعليك حتما التخلص من الدهون العنيدة التي تتراكم في محيط البطن. مهمة تبدو لك صعبة بعض الشيئ، لذلك سنقدم لك في هذا المقال طريقة تطبيق حزام الدهون الذي يحتوي على مكونات طبيعة تمتاز بقدرتها على تفتيت الدهون والتخلص منها نهائيًا. حزام القهوة والطين الأخضر المكونات…

alt

إذا كنت سيدتي تحاولين الحصول على جسم رشيق ومتناسق يمنحك إطلالة عصرية مميزة، فعليك حتما التخلص من الدهون العنيدة التي تتراكم في محيط البطن. مهمة تبدو لك صعبة بعض الشيئ، لذلك سنقدم لك في هذا المقال طريقة تطبيق حزام الدهون الذي يحتوي على مكونات طبيعة تمتاز بقدرتها على تفتيت الدهون والتخلص منها نهائيًا.

حزام القهوة والطين الأخضر

المكونات:

كوب من الشاي الأسود، نقطتين إلى 3 نقاط من زيت اللافندر الأساسي، 100 غ من مسحوق الطين الأخضر، ملعقتين كبيرتين من مسحوق القهوة العربية.

خطوات التحضير:

  • الأمر بسيط ولا يحتاج للكثير من الجهد، اخلطي مسحوق القهوة مع مسحوق الطين ثم أضيفي الشاي الأسود وزيت اللافندر. قلبي المكونات جيدا حتى يتشكل لديك خليط ناعم ومتجانس.
  • قومي بوضع طبقة سميكة من الخليط على منطقة البطن بالتساوي ثم لفيها بقطعة كبيرة من النايلون الشفاف الخاص بالمطبخ لمدة 45 دقيقة قبل شطفه بالماء البارد.
  • إذا أردت الحصول على فاعلية قصوى من حزام القهوة، يمكنك لف محيط البطن بعدة طبقات من النايلون واتركيه طيلة ليلة كاملة مع القيام ببعض التمارين الرياضية لزيادة حرارة الجسم وحرق الدهون بشكل جيد مع شرب الماء لتعزيز عملية الأيض.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً