ترامب يتوجه إلى فلوريدا لتفقد أضرار الإعصار


عود الحزم

ترامب يتوجه إلى فلوريدا لتفقد أضرار الإعصار

توجه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إلى فلوريدا، اليوم الإثنين، لتفقد الأضرار الناجمة عن الإعصار، مايكل، حيث يستمر عدد الوفيات والمفقودين وتقديرات تكاليف إعادة الاعمار في الارتفاع. وتسبب الاعصار في مقتل 18 شخصاً على الأقل وفقدان العشرات بحسب تقارير إخبارية جاءت نقلاً عن مصادر محلية.وقال ترامب إن “الأولوية القصوى للحكومة هي توفير الغذاء والكهرباء والسلامة للناجين من …

الرئيس الأمريكي قبل توجهه إلى فلوريدا (وكالات)


توجه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إلى فلوريدا، اليوم الإثنين، لتفقد الأضرار الناجمة عن الإعصار، مايكل، حيث يستمر عدد الوفيات والمفقودين وتقديرات تكاليف إعادة الاعمار في الارتفاع.

وتسبب الاعصار في مقتل 18 شخصاً على الأقل وفقدان العشرات بحسب تقارير إخبارية جاءت نقلاً عن مصادر محلية.

وقال ترامب إن “الأولوية القصوى للحكومة هي توفير الغذاء والكهرباء والسلامة للناجين من العاصفة التي ضربت ساحل فلوريدا الأربعاء الماضي”.

وأضاف ترامب أنه والسيدة الأولى ميلانيا، سيقومان بجولة لتفقد الأضرار في فلوريدا، ثم يتوجهان إلى ولاية جورجيا، المجاورة التي تضررت بشدة أيضا من الإعصار مايكل، وهو عاصفة من الفئة الرابعة عندما ضرب الساحل قادماً من خليج المكسيك.

وقال الرئيس الأمريكي ، لدى وصوله إلى قاعدة إيجلين الجوية، إن “الإعصار اقتلع منازل الكثير من الأشخاص بحيث لم يبق لها أي أثر”.

وأضاف ترامب، وهو يقف بجانب حاكم فلوريدا، ريك سكوت، ومدير إدارة الطوارئ الاتحادية، بروك لونج، قبل أن يستقلوا مروحيات لتفقد أثار الاعصار من الجو، “لن تعرف حتى أنهم كانت لديهم منازل”.

وقد تتراوح الخسائر الناجمة عن العاصفة من ملياري دولار إلى 4.5 مليار دولار بحسب تقديرات “انشورانس جورنال” وهو مطبوعة تجارية.

وتشمل هذه التقديرات الخسائر السكنية التي قد تتراوح بين 1.5 مليار دولار إلى 3 مليارات دولار.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً