ترامب يزيّن البيت الأبيض بصور “مبهرجة”


عود الحزم

ترامب يزيّن البيت الأبيض بصور “مبهرجة”

قدم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إضافة رائعة إلى المجموعة الفنية للبيت الأبيض منذ توليه للسلطة، وكان آخرها لوحة له يتسكع مع الروساء السابقين للولايات المتحدة مثل رونالد ريغان وريتشارد نيكسون وأبراهام لنكولن. وتم تبادل لقطات للوحة الفنية على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن تم رصدها في خلفية مقابلته مع شبكة “سي بي أس 60 دقيقة”…

صورة للرؤساء الجمهوريين مع ترامب في البيت الأبيض (أرشيف)


قدم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إضافة رائعة إلى المجموعة الفنية للبيت الأبيض منذ توليه للسلطة، وكان آخرها لوحة له يتسكع مع الروساء السابقين للولايات المتحدة مثل رونالد ريغان وريتشارد نيكسون وأبراهام لنكولن.

وتم تبادل لقطات للوحة الفنية على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن تم رصدها في خلفية مقابلته مع شبكة “سي بي أس 60 دقيقة” مساء أمس الأحد.

وحسب صحيفة “ذا إندبندنت”، تظهر اللوحة ترامب وهو يطلق النار مع الرؤساء الجمهوريين السابقين، جالساً على طاولة بين دوايت أيزنهاور وتيدي روزفلت، وكما تم العثور على كل من بوش وجيرالد فورد أيضاً في اللوحة السعيدة.

وأعطيت اللوحة التي رسمها الفنان آندي توماس بعنوان “النادي الجمهوري”، للرئيس كهدية من عضو الكونغرس الجمهوري داريل عيسى.

ومن جهة أخرى، أشار نقاد فن الهواة إلى تشابهه مع لعبة “بوكر لعب البوكر” الشهيرة من قبل الرسام الأمريكي كاسيوس مارسيليوس كوليدغ، وانتقد البعض الآخر على وسائل التواصل الاجتماعي، اللوحة الفنية بوصفها “مبتذلة” و”لا طعم لها”، وكما وصفها الممثل والناشط الليبرالي جورج تاكي ذلك بأنها “مروعة”.

وعلى الرغم من السخرية التي لقيتها اللوحة، كان الفنان نفسه سعيداً بالحصول على موافقة الرئيس الأمريكي، وكشف أن ترامب اتصل به قبل بضعة أسابيع لتكملة عمله، وقال “في كثير من الأحيان لا يتم تعليق الهدايا، ويتم دفعها في خزانة في مكان ما، ولكن معرفة ما إذا كان التعليق فعلياً فهو حقاً أمراً رائعاً”.

وكان توماس الذي يرسم في الغالب رعاة بقر ومشاهير من الغرب، قد صور في السابق الرؤساء الجمهوريين وهم يلعبون البوكر والرؤساء الديمقراطيين وهم يلعبون البلياردو معاً.

يذكر أنه في العام الماضي، أمر ترامب بإعادة تزيين المكتب البيضاوي، وقد وصفت التغييرات الأخرى التي قام بها على ديكور البيت الأبيض منذ توليه منصبه بأنه “مبهرج”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً