غزة: إصابات بنيران الاحتلال خلال مسيرة بحرية


عود الحزم

غزة: إصابات بنيران الاحتلال خلال مسيرة بحرية

أصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين، مساء اليوم الإثنين، بعد استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي لمتظاهرين مشاركين في مسيرة بحرية، وصلت للحدود الشمالية الغربية لقطاع غزة. وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن “أكثر من 50 فلسطينياً أصيبوا بالرصاص الحي والاختناق، بعد استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي لمتظاهرين قرب الحدود الشمالية لقطاع غزة.وأوضحت الوزارة، أن 19 شخصاً من بين المصابين بعد إطلاق جيش الاحتلال الرصاص …

مواجهات بين الجيش الإسرائيلي وغزيين خلال المسيرة البحرية (24)


أصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين، مساء اليوم الإثنين، بعد استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي لمتظاهرين مشاركين في مسيرة بحرية، وصلت للحدود الشمالية الغربية لقطاع غزة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن “أكثر من 50 فلسطينياً أصيبوا بالرصاص الحي والاختناق، بعد استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي لمتظاهرين قرب الحدود الشمالية لقطاع غزة.

وأوضحت الوزارة، أن 19 شخصاً من بين المصابين بعد إطلاق جيش الاحتلال الرصاص الحي بشكل كثيف على المتظاهرين، وأن جراح عدد منهم بحالة خطيرة.

واستهدفت الزوارق الحربية الإسرائيلية، قوارب كانت تقل مئات المتظاهرين الفلسطينيين للمشاركة في المسيرة البحرية الـ 12 للمطالبة بكسر الحصار المفروض على قطاع غزة، منذ 12 عاماً.
وقالت هيئة الحراك الوطني لكسر الحصار عن غزة، إن “هذه الحشود البشرية الهادرة هي الرد العملي على تهديدات قادة الاحتلال، وندعو في الوقت نفسه المجتمع الدولي، والأمم المتحدة، لتحمل مسؤولياتها إزاء جرائم الاحتلال، وحصاره الذي يخنق مليوني إنسان في سجن غزة الكبير”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً