ترامب يهاتف الملك سلمان وبومبيو للرياض


عود الحزم

ترامب يهاتف الملك سلمان وبومبيو للرياض

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الإثنين، اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. ووفقاً لوكالة الأنباء السعودية “واس”، جرى خلال الاتصال بحث مستجدات الأحداث في المنطقة واستعراض العلاقات الثنائية بين البلدين.وكما أثنى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على سير التعاون السعودي التركي المشترك في التحقيق في قضية اختفاء الصحفي…

العاهل السعودي الملك سلمان ونظيره الأمريكي ترامب (أرشيف)


تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الإثنين، اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ووفقاً لوكالة الأنباء السعودية “واس”، جرى خلال الاتصال بحث مستجدات الأحداث في المنطقة واستعراض العلاقات الثنائية بين البلدين.

وكما أثنى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على سير التعاون السعودي التركي المشترك في التحقيق في قضية اختفاء الصحفي جمال بن أحمد خاشقجي، وحرص قيادة المملكة على استجلاء كافة الحقائق المتعلقة بذلك.

وفي سياق متصل، أعلن ترامب أنه سيرسل على الفور وزير خارجيته مايك بومبيو إلى السعودية لإجراء محادثات مع الملك سلمان بشأن الصحفي السعودي المختفي جمال خاشقجي.

وقال ترامب في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر “تحدثت هاتفياً للتو مع العاهل السعودي الذي نفى علمه بمصير خاشقجي”، وأضاف أن الملك أبلغه بأن المملكة تعمل عن كثب مع تركيا لكشف ملابسات القضية.

وكتب “سأرسل على الفور وزير خارجيتنا للقاء الملك”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً