هذه الأطعمة تساعد على حرق دهون البطن


عود الحزم

هذه الأطعمة تساعد على حرق دهون البطن

من الصعب جدًا القضاء على الدهون التي تتراكم في منطقة البطن، وهذه المشكلة يعاني منها الكثير من الأشخاص، حتى من يملكون وزنًا مثاليًا يريدون أن يتمتعوا ببطن مسطح، لكن تواجههم العديد من العوائق لذلك سنكشف لكم اليوم عن أطعمة تتواجد في خزانة مطبخنا ومن شأنها أن تسهل عليك التخلص من هذه الدهون. التفاح يوصى جميع الأطباء وأخصائي التغذية بتناول …

هذه الأطعمة تساعد على حرق دهون البطن

من الصعب جدًا القضاء على الدهون التي تتراكم في منطقة البطن، وهذه المشكلة يعاني منها الكثير من الأشخاص، حتى من يملكون وزنًا مثاليًا يريدون أن يتمتعوا ببطن مسطح، لكن تواجههم العديد من العوائق لذلك سنكشف لكم اليوم عن أطعمة تتواجد في خزانة مطبخنا ومن شأنها أن تسهل عليك التخلص من هذه الدهون.

التفاح

يوصى جميع الأطباء وأخصائي التغذية بتناول تفاحة كل يوم في الصباح حتى تكون وجبة إفطار مثالية ومفيدة في نفس الوقت لأنها غنية بالفيتامينات مثل الفيتامين C ، والفلافونيدات ، والبيتا كاروتين. سوف يساعدك تناول تفاحتين أو ثلاثة في اليوم على حرق الدهون بسهولة. يمكنك سيدتي كذلك تجهيز عصير التفاح وتناوله في وجبة العشاء.

الموز

alt

تحتوي الموزة على 75-130 سعرة حرارية، بالإضافة إلى أنها فاكهة غنية بالبوتاسيوم والكالسيوم والمغنيسيوم والفيتامينات. يفضل تناول واحدة على الأقل في اليوم كوجبة خفيفة في منتصف الصباح فهي حليف مثالي لفقدان الوزن لأنه يعزز الشعور بالشبع لمدة طويلة.

الكرفس

لاتترددي سيدتي في إضافة الكرفس إلى نظامك الغذائي لأنه غني بالفيتامين C والكالسيوم ، ومن أهم فوائده أنه يعزز فقدان الوزن.

المأكولات البحر

على الرغم من أن هذه الأطعمة باهظة الثمن، لكن يوصي جميع خبراء التغذية بتناولها ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع، حيث تحتوي المأكولات البحرية على الدهون الأحادية الغير المشبعة التي تساعد على منع تراكم الدهون، بالإضافة إلى أنها غنية بالأوميغا 3 والمعادن والفيتامينات.

الأفوكادو

يحتوي الأفوكادو على حمض الأوليك ، وهو عنصر يعزز الشعور بالشبع لأطول فترة ممكنة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على الألياف ، والتي تعتبر مثالية لأنها تسهل عملية العبور المعوي. يفضل تناول حبة في اليوم ويمكنك إضافتها سيدتي إلى طبق السلطة أو في العصائر ولن تقاومي نكهته اللذيذة.

الكرز

alt

لاتترددي في شراء الكرز فهو حليف قوي للجهاز الهضمي لأنه يساهم في تخفيض نسبة الكولستيرول ويحتوي على حمض اليوريك الذي ينظم عملية الأيض بالإضافة إلى مضادات الأكسدة. يفضل تناولها طازجة أو إضافتها إلى العصائر الطبيعية.

هذه الأطعمة تتواجد يوميًا في مطبخنا فلا تترددي سيدتي في إضافتها إلى نظامك الغذائي.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً