دبلوماسي : واشنطن ستفكر مراراً قبل التصعيد ضد السعودية


عود الحزم

دبلوماسي : واشنطن ستفكر مراراً قبل التصعيد ضد السعودية

توقع سفير مصر الأسبق في الدوحة محمد المنيسي عبور المملكة العربية السعودية أزمة الصحافي جمال خاشقجي وذلك بعد الحملات التي تسعى للتأثير عليها وخاصة من قبل قطر وبعض الأطراف الأخرى. وقال السفير محمد المنيسي إن الموقف الحازم التي اتخذته السعودية مؤخرا تجاه الحملات التي تسعى للتأثير عليها سيجعل الولايات المتحدة وتركيا والدول العربية لن يصعدوا موقفهم …

جمال خاشقجي (أرشيف)


توقع سفير مصر الأسبق في الدوحة محمد المنيسي عبور المملكة العربية السعودية أزمة الصحافي جمال خاشقجي وذلك بعد الحملات التي تسعى للتأثير عليها وخاصة من قبل قطر وبعض الأطراف الأخرى.

وقال السفير محمد المنيسي إن الموقف الحازم التي اتخذته السعودية مؤخرا تجاه الحملات التي تسعى للتأثير عليها سيجعل الولايات المتحدة وتركيا والدول العربية لن يصعدوا موقفهم ضد المملكة.

أشار سفير مصر الأسبق في قطر إلى أن المصالح بين السعودية وأمريكا والدول العربية كبيرة لدرجة أن واشنطن ستفكر مئات المرات قبل اتخاذ أي موقف سلبي تجاه المملكة السعودية وخير دليل على ذلك الأزمة التي نشبت بين السعودية وكندا مؤخرا.

وشدد السفير محمد المنيسي على أن الدعم القطري واضح ومفضوح لجمال خاشقجي الذي كان يتلقى رواتب ودعم مالي من الدوحة وظهرت في مواقفه الأخيرة تجاه السعودية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً