اناقة

جربي خلطات زيت اللوز الحلو للعناية بمشاكل الشعر


عود الحزم

جربي خلطات زيت اللوز الحلو للعناية بمشاكل الشعر

يتضمن زيت اللوز الحلو الكثير من الفيتامينات والمغذيات الأساسية التي تفيد في علاج تلف الشعر، التساقط والجفاف، كما تظهر نتائجه بشكل سريع شرط أن يكون الاستخدام منتظم ودوري. لذلك اخترنا أن نقدم في مقال اليوم بعض الوصفات المنزلية البسيطة التي تتضمن زيت اللوز الحلو وبعض المكونات الطبيعية البسيطة. خلطة زيت اللوز الحلو والأفوكادو لعلاج التقصف قومي بهرس حبة …

زيت اللوز الحلو للشعر

يتضمن زيت اللوز الحلو الكثير من الفيتامينات والمغذيات الأساسية التي تفيد في علاج تلف الشعر، التساقط والجفاف، كما تظهر نتائجه بشكل سريع شرط أن يكون الاستخدام منتظم ودوري. لذلك اخترنا أن نقدم في مقال اليوم بعض الوصفات المنزلية البسيطة التي تتضمن زيت اللوز الحلو وبعض المكونات الطبيعية البسيطة.

  • خلطة زيت اللوز الحلو والأفوكادو لعلاج التقصف

قومي بهرس حبة أفوكادو واحدة ثم اخلطيها مع كمية مناسبة من زيت اللوز الحلو، طبقي الخليط على كامل أجزاء الشعر لمدة نصف ساعة قيل غسله بالماء الفاتر والشامبو.

  • خلطة زيت اللوز الحلو والزيوت لعلاج تقصف الشعر

امزجي مقادير متساوية من زيت اللوز الحلو مع زيت الخروع، زيت الزيتون، زيت جوز الهند وزيت السمسم، قسمي الشعر لخصلات صغيرة ثم طبقي القليل من مزيج الزيوت على الشعر من الجذور حتى الأطراف مع التدليك بلطف. اتركي الشعر لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر والشامبو.

  • خلطة زيت اللوز الحلو والبيض لنمو الشعر

قومي بخفق بيضة واحدة ثم اخلطيها مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو، وزعي المزيج على فروة الرأس لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي جيدا بالماء الدافئ والشامبو.

  • خلطة زيت اللوز الحلو والعسل لتنعيم الشعر

قومي بخلط ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز الحلو مع ملعقة كبيرة من العسل، وزعي الخليط على الشعر مع التدليك بلطف لمدة 5 دقائق. اتركي القناع لمدة نصف ساعة إضافية قبل غسله جيدا بالماء الفاتر والشامبو.

وصفات بسيطة وغير مكلفة بنتائج ملموسة من الاستعمال الأول، جربيها وانعمي بشعر صحي وقوي!

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً