ليوناردو دي كابريو يحذر من كارثة بيئية تهدد العالم


عود الحزم

ليوناردو دي كابريو يحذر من كارثة بيئية تهدد العالم

شارك النجم الهوليودي ليوناردو دي كابريو متابعيه عبر حسابه على إنستغرام صورة للمحيط الهادئ، محذراً العالم من كارثة عالمية قريبة، بسبب تزايد ظاهرة الاحتباس الحراري، لافتاً إلى عواقبه الوخيمة على كوكب الأرض في السنوات المقبلة. نشر الفنان الحائز على الأوسكار، المعروف بجهوده في الدفاع عن البيئة، صورة للمحيط الهادي عبر إنستغرام معلقاً: “كمية كبيرة من المحيط الهادي…

ليوناردو دي كابريو (أرشيف)


شارك النجم الهوليودي ليوناردو دي كابريو متابعيه عبر حسابه على إنستغرام صورة للمحيط الهادئ، محذراً العالم من كارثة عالمية قريبة، بسبب تزايد ظاهرة الاحتباس الحراري، لافتاً إلى عواقبه الوخيمة على كوكب الأرض في السنوات المقبلة.

نشر الفنان الحائز على الأوسكار، المعروف بجهوده في الدفاع عن البيئة، صورة للمحيط الهادي عبر إنستغرام معلقاً: “كمية كبيرة من المحيط الهادي مغطاة بالكامل بالثلج، إلا أن كل هذا سيتغير مع تغير المناخ متسبباً في العديد من المشاكل مما سيجعل الأرض مكاناً غير صالح للعيش”.
وتابع دي كابريو مناشداً الدول والحكومات بضرورة اتخاذ القرارات والخطوات اللازمة، بهدف تقليل الانبعاث المتكرر للغازات السامة التي تعتبر من الأسباب الرئيسية لظاهرة الاحتباس الحراري، والتي ستسبب بارتفاع منسوب البحار، مما سيؤثر سلباً على الحيوانات والطيور التي تعيش في هذه المناطق”.

يذكر أن ليوناردو دي كابريو أسس في وقت سابق عام 2008 مؤسسته الخيرية، التي تهدف إلى التوعية ضد مخاطر البيئة والعواقب الوخيمة وحماية الحياة البرية واستعادة التوازن البيئي.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً