الكويت: نرفض الحملة الظالمة على السعودية


عود الحزم

الكويت: نرفض الحملة الظالمة على السعودية

أعرب مجلس الوزراء الكویتي الیوم الإثنین، عن رفض دولة الكویت التام للحملة الظالمة التي تتعرض لھا المملكة العربیة السعودیة، بسبب قضية اختفاء المواطن السعودي جمال خاشقجي في تركيا. وأكد نائب رئیس مجلس الوزراء ووزیر الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكویتي أنس الصالح، بحسب وكالة الأنباء الكويتية كونا، اليوم الإثنين، ضرورة انتظار نتائج التحقیقات التي تجریھا السلطات المختصة حول ھذه…

ووزیر الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكویتي أنس الصالح (أرشيف)


أعرب مجلس الوزراء الكویتي الیوم الإثنین، عن رفض دولة الكویت التام للحملة الظالمة التي تتعرض لھا المملكة العربیة السعودیة، بسبب قضية اختفاء المواطن السعودي جمال خاشقجي في تركيا.

وأكد نائب رئیس مجلس الوزراء ووزیر الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكویتي أنس الصالح، بحسب وكالة الأنباء الكويتية كونا، اليوم الإثنين، ضرورة انتظار نتائج التحقیقات التي تجریھا السلطات المختصة حول ھذه القضیة.

وقال الصالح: “انطلاقاً من العلاقات الأخویة الوطیدة بین دولة الكویت والمملكة العربیة السعودیة، فقد تابع مجلس الوزراء باھتمام قضیة المواطن السعودي جمال خاشقجي، معرباً عن أسفه لھذه الحملة التي تھدف إلى الإساءة للمملكة والنیل من المكانة الرفیعة التي تتمتع بھا على المستوى العربي والإسلامي والدولي”.

وأكد الصالح “تضامن مجلس الوزراء الكویتي ووقوفه مع المملكة العربیة السعودیة في مواجھة كل ما من شأنه المساس بسیادتھا والإساءة إلى مكانتھا المعھودة، معبراً عن تقدیره العمیق للدور الإیجابي الرائد الذي تؤدیه المملكة في دعم السلام والاستقرار على جمیع الأصعدة العربیة والإسلامیة والدولیة”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً