بالفيديو: الاحتلال الإسرائيلي يقتحم الخان الأحمر بجرافات عسكرية


عود الحزم

بالفيديو: الاحتلال الإسرائيلي يقتحم الخان الأحمر بجرافات عسكرية

embedded content تواصل جرافات الاحتلال الإسرائيلي، منذ ساعات صباح اليوم الاثنين، تجريف الأراضي المحاذية لقرية الخان الأحمر شرق مدينة القدس المحتلة، لتسهيل مرور آلياتها. ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية وفا، عن محافظ القدس عدنان غيث، أن “ما يجري في الخان يندرج في إطار استعدادات الاحتلال وتدريباته، لتهجير أهلها، وهدمها، بهدف تفريغ شرق القدس من المقدسيين”.وأضاف أن “الاحتلال…


تواصل جرافات الاحتلال الإسرائيلي، منذ ساعات صباح اليوم الاثنين، تجريف الأراضي المحاذية لقرية الخان الأحمر شرق مدينة القدس المحتلة، لتسهيل مرور آلياتها.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية وفا، عن محافظ القدس عدنان غيث، أن “ما يجري في الخان يندرج في إطار استعدادات الاحتلال وتدريباته، لتهجير أهلها، وهدمها، بهدف تفريغ شرق القدس من المقدسيين”.

وأضاف أن “الاحتلال منذ فترة يجس نبض للمواطنين والمعتصمين، لرؤية مدى جاهزيتهم للتصدي لجرائم الاحتلال”.

وأشار محافظ القدس إلى أن الاحتلال الإسرائيلي أنهى تجهيز المكان الذي سينقل إليه أهالي الخان، مضيفاً أن “المكان في المرحلة الأخيرة من ترتيباته”.

وكانت سلطات الاحتلال، أمهلت أهالي بالخان الأحمر بهدم التجمع السكني إذا لم يهدموها بأنفسهم، قبل 1 أكتوب (تشرين الأول) الجاري، وذلك بموجب قرار صادر عن المحكمة العليا الإسرائيلية التي ردت التماس الأهالي لمنع الهدم والإخلاء.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً