البنك الدولي: الرئيس السيسى يقود مصر إلى نجاحات اقتصادية وضخ 1.5 مليار قريباً

البنك الدولي: الرئيس السيسى يقود مصر إلى نجاحات اقتصادية وضخ 1.5 مليار قريباً

اجتمعت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي المصرية سحر نصر مع المديرة الإدارية العامة للبنك الدولي للإنشاء والتعمير والمؤسسة الدولية للتنمية، كريستالينا جيروجيفا، اليوم الاثنين، لبحث دعم البنك للجهود المصرية في عملية التحول الاقتصادي والاجتماعي، ومساعدة جهود الحكومة في جذب الاستثمارات الاجنبية إلى مصر. وأكدت المدير الإدارية للبنك الدولي أن الاجتماع الأخير للرئيس السيسي مع رئيس البنك الدولي …

وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي المصرية سحر نصر (أرشيف)


اجتمعت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي المصرية سحر نصر مع المديرة الإدارية العامة للبنك الدولي للإنشاء والتعمير والمؤسسة الدولية للتنمية، كريستالينا جيروجيفا، اليوم الاثنين، لبحث دعم البنك للجهود المصرية في عملية التحول الاقتصادي والاجتماعي، ومساعدة جهود الحكومة في جذب الاستثمارات الاجنبية إلى مصر.

وأكدت المدير الإدارية للبنك الدولي أن الاجتماع الأخير للرئيس السيسي مع رئيس البنك الدولي كان ناجحاً للغاية، وأن الرئيس السيسي يقود مصر إلى نجاحات اقتصادية بفضل الإصلاحات الاقتصادية في مصر، والتي ساهم البنك في دعمها.

واستعرضت نصر في الاجتماع، جهود الحكومة للإصلاح الاقتصادي، والمشاريع التي نفذتها في قطاعات النقل، والتعليم، والبنية الأساسية، ومشاريع التنمية في سيناء.

وأكدت أهمية تعزيز التعاون بين مصر والبنك، والإسراع في دعم البنك لمشروع تنمية سيناء بمليار دولار، ومشاريع البنية الأساسية خاصة المرحلة الثانية من مشروع الإسكان الاجتماعي والمنتظر أن يخصص لها البنك نحو 500 مليون دولار، إضافةً إلى المشاريع الصغيرة والمتوسطة الموجهة للمرأة خاصةً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً