خليط الفجل واللبن… وسيلة الفعالة لخسارة الوزن الزائد!


عود الحزم

خليط الفجل واللبن… وسيلة الفعالة لخسارة الوزن الزائد!

تتعدد الوسائل التي تهدف الى خسارة الوزن، فالبعض يلجأ الى الحميات الغذائية الصارمة، فيما يحاول البعض الآخر الإنتظام على ممارسة التمارين الرياضية اليومية لحرق الدهون والسعرات الحرارية الإضافية، أما فئة ثالثة تحاول تجربة بعض الخلطات والوصفات المجرّبة والتي أثبتت فعاليتها في التخلّص من الكيلوغرامات الزائدة. وفي موضوعنا اليوم من موقع صحتي، سنتطرق الى فوائد رجيم…

تتعدد الوسائل التي تهدف الى خسارة الوزن، فالبعض يلجأ الى الحميات الغذائية الصارمة، فيما يحاول البعض الآخر الإنتظام على ممارسة التمارين الرياضية اليومية لحرق الدهون والسعرات الحرارية الإضافية، أما فئة ثالثة تحاول تجربة بعض الخلطات والوصفات المجرّبة والتي أثبتت فعاليتها في التخلّص من الكيلوغرامات الزائدة. وفي موضوعنا اليوم من موقع صحتي، سنتطرق الى فوائد رجيم الفجل والزبادي للوصول الى الرشاقة المثالية المطلوبة.

فوائد الفجل للرجيم

– يعدّ الفجل من المصادر المهمة للفيتامنيات والمعادن وحمض الفوليك والبوتاسيوم الضرورية للجسم، كما أنه يزوّد الجسم بكميات الكالسيوم العالية، فضلاً عن أنه منخفض في السعرات الحرارية، حيث أن كل 100 جرام منه نزوّد الجسم بحوالي 16 سعرة حرارية فقط.

– الفجل هو من أنواع المأكولات التي تحتوي على الكثير من الألياف الغذائية ونسبة عالية من المياه مقابل كميات قليلة من الكربوهيدرات، ما يعزز الشعور بالشبع لفترات أطول من دون التعرّض لزيادة الوزن.

– يساهم الفجل في عملية إذابة الدهون الزائدة في الجسم ورفع عملية التمثيل الغذائي.

اللبن وفقدان الوزن

– اللبن مثالي لإنقاص الوزن لانه يحتوي على كميات قليلة من السعرات الحرارية وهو يساهم في تحسين عملية الهضم.

– يعتبر اللبن من المكوّنات الأساسية التي تعزز قدرة الجسم على إذابة الدهون المتراكمة في الجسم، لا سيّما في مناطق الكرش والفخذين.

– اللبن يمنح الشعور بالشبع لاحتوائه على الألياف والبروتينات بكمياتٍ كبيرة، لذلك ينصح بتناوله قبل الوجبات بنصف ساعة.

رجيم الفجل والزبادي لخسارة الوزن

للوصول الى الهدف في خسارة الوزن بسرعة، ينصح باللجوء الى خليط اللبن والفجل الفعّال في حرق الدهون والتخلّص من البدانة، مع العلم أنه يجب تناوله يومياً على الريق أي شيء آخر، ولإعداد هذا المكوّن ينصح بإعتماد الخطوات التالية:

– فجل مقطّع بمعدل نصف فنجان

– نصف كوب من اللبن

– ملعقة كبيرة من خل التفاح

يتمّ مزج المكوّنات وتناولها باردة لنتائج سريعة ومدهشة في التخلّص من الوزن الزائد.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً