جيش الاحتلال يوجه رسالة إلى حماس: “نفد صبر إسرائيل “


عود الحزم

جيش الاحتلال يوجه رسالة إلى حماس: “نفد صبر إسرائيل “

أكدت مصادر أمنية إسرائيلية، أن يوم الجمعة القادم، سيكون يوم اختبار، وسيحدد طبيعة نشاطات جيش الاحتلال تجاه قطاع غزة في المستقبل. ونقلت هيئة البث الإسرائيلي، عن هذه المصادر أن “رد إسرائيل سيكون أقوى إذا استمرت حركة حماس في الأحداث العنيفة على امتداد السياج الأمني”.ونقلت الهيئة عن أحد أعضاء المجلس الوزاري المصغر للشؤون السياسية والأمنية، أنه “لم يُتخذ أي قرار…

متظاهرون فلسطينيون في مواجهة جنود إسرئيل على السياج الأمني في غزة (أرشيف)


أكدت مصادر أمنية إسرائيلية، أن يوم الجمعة القادم، سيكون يوم اختبار، وسيحدد طبيعة نشاطات جيش الاحتلال تجاه قطاع غزة في المستقبل.

ونقلت هيئة البث الإسرائيلي، عن هذه المصادر أن “رد إسرائيل سيكون أقوى إذا استمرت حركة حماس في الأحداث العنيفة على امتداد السياج الأمني”.

ونقلت الهيئة عن أحد أعضاء المجلس الوزاري المصغر للشؤون السياسية والأمنية، أنه “لم يُتخذ أي قرار في جلسة المجلس أمس، إلا أن الرسالة الموجهة إلى حماس واضحة، ومفادها أن صبر إسرائيل قد نفد”.

وكثف الاحتلال الإسرائيلي تهديده بشن ضربة ضد حماس في قطاع غزة، فيما توعد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو أمس الأحد حركة حماس برد “مؤلم للغاية” إذا استمرت المواجهات التي تقع شرقي قطاع غزة.

كما هدد وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان بضرب القطاع، وقال: “استنفدنا كل السبل وتجاوزنا نقطة اللاعودة… ووصلنا لمرحلة يجب فيها توجيه أقوى ضربة يمكن تخيلها لحماس”.

وكان 7 فلسطينيين استشهدوا في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزة يوم الجمعة الماضي، في إطار مسيرات العودة المستمرة للشهر السابع على التوالي.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً